fbpx
غير مصنف

“هواوي” تسوق “واي 9”

أعلنت الشركة الصينية “هواوي” عن إطلاق هاتفها الجديد «واي 9» في السوق، لتكتمل بذلك سلسلة إصدارات الشركة ضمن عائلة «واي»، المصنفة في فئة الهواتف الوسطى، غير أن الهاتف الجديد جاء بمواصفات عالية تجعله أقرب إلى الهواتف الفاخرة، لولا سعره المخفض، المحدد في 2599 درهما فقط.

وقال مسؤولو هواوي خلال ندوة صحفية نظمت بالبيضاء، إن هذا الهاتف الذكي المزود بالجيل الجديد من الذكاء الاصطناعي، متوفر بالمغرب منذ 10 نونبر الجاري، بشاشة عملاقة من 6.5 بوصات، وأربع عدسات، وبطارية 4000 مللي أمبير. كما أن هذا الجهاز يتألق، كذلك، من خلال تصميم مبتكر وشريحة “كيرين 710″، وكلها مميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

واعتبر مارتن سونزهيمنغ، المدير العام لـ”هواوي” المغرب، أن هاتف “واي 9” الجديد هو قفزة استثنائية مقارنة مع نسخته السابقة، مضيفا بالقول إن “الهاتف الجديد يعتبر بكل المقاييس تتويجا من حيث التكنولوجيا والتصميم، ونحن سعداء جدا لتقديمه اليوم في المغرب. إننا واثقون من قدرته على تلبية متطلبات المستهلكين الذين يرغبون في الحصول على جهاز موثوق به وبأسعار في المتناول، ذلك أنه بكل إيجاز هاتف ذكين قادر على تقديم أفضل ما في الصور والذاكرة والبطارية”.

وأوضح مسؤولو الشركة أن تجميع الحد الأقصى من التكنولوجيات في جهاز واحد، يجعل من “واي 9” الجديد، الهاتف الأكثر نجاحا في سلسة “واي”. وهو أيضا ثورة مصغرة توضح نهج “هواوي” في المغرب وبالعالم، من أجل المزيد من دمقرطة الوصول إلى الابتكار لأكبر عدد ممكن من الزبناء.

نصائح:

تطبيق لصيانة السيارة

أصبح الآن بإمكان المستخدم إصلاح أعطاب سيارته بنفسه، أو على الأقل معرفة مصدر العطل، حتى لا يتعرض إلى الاستغلال في ورشات الصيانة، وذلك عبر تطبيق جديد يمكن تحميله على الهاتف الذكي.وباستخدام التطبيق الجديد “أون بورد دياغنوستيكس 2″، الذي يحمل بسعر 31.6 دولارا، أي ما يفوق 300 درهم من متاجر الإلكترونيات، يمكن للمستخدم الحصول على بيانات السيارة أو استقبال الرسائل المحذرة من الأعطال، من خلال توصيل الهاتف بالسيارة، سواء من عبر “كابل” التوصيل، أو تنشيط خاصية الاتصال اللاسلكي “بلوتوث”.

ويظهر التطبيق المكونات الإلكترونية للسيارة على شاشة الهاتف، عن طريق الاتصال بوحدة التحكم الإلكترونية بالسيارة، التي تراقب أداء المحرك ونظام نقل الحركة والأنظمة المساعدة الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى