الرياضة

الكوكب بدون فوز منذ سبع دورات

أولمبيك آسفي يعمق أزمة شباب الحسيمة والمغرب التطواني يتعثر بملعبه من جديد

عجز الكوكب المراكشي، وهو يتعادل أمام مضيفه أولمبيك خريبكة بهدف لمثله أول أمس (الأحد) ضمن الدورة 11 لبطولة القسم الأول، عن تحقيق الفوز منذ الدورة الرابعة، ومع مدربه العائد بادو الزاكي.

وكان الفريق المراكشي فاز آخر مرة بقيادة مدربه السابق جواد الميلاني على شباب قصبة تادلة ضمن الدورة الرابعة بهدفين لواحد من إحراز كلايسون دي سوزا وأحمد أطلسي للأول وخليل بنحمص للثاني.
وبقي الكوكب بعد هذا التعادل في المركز الحادي عشر ب11 نقطة، فيما ظل أولمبيك خريبكة في الصدارة ب21 نقطة، حصل عليها من فوزه في ست مباريات وتعادله في ثلاث مقابل هزيمتين.
ويتقدم أولمبيك خريبكة بنقطتين عن أقرب مطارديه المغرب الفاسي، الذي أرغم المغرب التطواني على التعادل في ملعبه وأمام جمهوره بهدف لمثله، بعد أن كان متفوقا على بهدف حمزة بورزوق في الجولة الأولى، قبل أن يدرك التعادل عن طريق المدافع مرتضى فال في الجولة الثانية.
وفاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه شباب  الحسيمة بهدف لصفر أحرزه خالد الزوين من ضربة جزاء في الدقيقة 36.
ومكن هذا الفوز، وهو الرابع مقابل خمسة تعادلات وهزيمتين، أولمبيك آسفي من الارتقاء إلى المركز الرابع في سبورة الترتيب العام برصيد 17 نقطة، أما شباب الحسيمة، الذي مني بهزيمته الثالثة في الموسم مقابل ستة تعادلات وفوز واحد مع مباراة معلقة أمام الوداد، فتجمد رصيده في تسع نقاط وظل في المركز قبل الأخير.
وكانت الدورة 11 انطلقت يوم السبت الماضي، إذ فاز النادي القنيطري على حسنية أكادير بهدفين لواحد، وانهزم وداد فاس أمام شباب المسيرة بالحصة نفسها.
ومن المقرر أن تكون الدورة 11 تواصلت أمس (الاثنين) بمباراة شباب قصبة تادلة والدفاع الجديدي، على أن تختتم غدا (الأربعاء) بمباراتي الوداد والفتح بداية من الخامسة والنصف، والجيش الملكي والرجاء الرياضي بداية من الثامنة مساء.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق