الرياضة

مشجعو الريال يؤيدون التعاقد مع ميليتو

سبعة لاعبين من الفريق الملكي ينضمون إلى القائمة المختصرة لمنتخب أوربا

كشف استطلاع رأي أجرته صحيفة «ماركا» الاسبانية الرياضية في موقعها على الانترنت، أن مشجعي نادي ريال مدريد لكرة القدم يرغبون في التعاقد مع الأرجنتيني المخضرم دييغو ميليتو مهاجم أنتير ميلانو الإيطالي. وأظهر الاستطلاع أن 57 في المائة من القراء يؤيدون التعاقد مع ميليتو، ولكن لم يتضح بعد ما إذا كان الأنتير مستعد للاستغناء عن خدماته.
ويسعى ريال مدريد إلى التعاقد مع مهاجم بارز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعويض غياب غونزالو هيغوين، الذي سيبتعد عن صفوف الفريق لنحو ثلاثة شهور بسبب إصابته بانزلاق غضروفي.
ويرغب البرتغالي جوزي مورينيو المدير الفني للريال في الحصول على خدمات ميليتو بعد العروض الرائعة التي قدمها اللاعب في الموسم لماضي عندما قاد مورينيو الأنتير لتحقيق ثلاثية تاريخية بإحراز لقبي الدوري والكأس بإيطاليا ولقب دوري أبطال أوربا.
وسجل ميليتو، 31 عاما، هدفين قاد بهما الأنتير إلى الفوز على بايرن ميونيخ الألماني في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.
وفي الموسم الحالي، تعرض ميليتو لإصابات مختلفة ولكنها بسيطة، وسجل ثلاثة أهداف فقط حتى الآن.
وكانت تقارير إعلامية رددت خلال الأيام القليلة الماضية أن ريال مدريد يدرس أيضا امكانية التعاقد مع هوغو ألميدا لاعب فيردر بريمن الألماني وإدين دزيكو لاعب فولفسبورغ الألماني وإيمانويل أديبايور لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.
ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني في الدوري الاسباني بفارق نقطتين خلف المتصدر برشلونة.
ومن جهة أخرى، أعلن الاتحاد الأوربي لكرة القدم (ويفا) القائمة المختصرة للمرشحين للانضمام إلى فريق عام 2010، إذ تضمن سبعة لاعبين من ريال مدريد الاسباني.
واللاعبون هم إيكر كاساس وسيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو ومسعود أوزيل وسامي خضيرة وغونزالو هيغوين وأنخيل دي ماريا.
وأعلن ويفا أيضا عن قائمة المدربين المرشحين وهم جوزي مورينيو وفيسنتي دل بوسكي وكيكي سانشيز فلوريس وفان مارفيك ولويس فان غال.

وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق