الرياضة

السكتيوي يحقق ثالث فوز مع أولمبيك آسفي

باغي: فريقنا في مركز لا يشرف وسيتعذب إذا لم يعزز صفوفه

تمكن فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم من تحقيق ثالث فوز منذ التحاق المدرب عبد الهادي السكتيوي به في أكتوبر الماضي على حساب ضيفه شباب الريف الحسيمي، بهدف لصفر، أول أمس (الأحد)، ضمن في الدورة 11 لبطولة القسم الأول. وأحرز الهدف الوحيد في المباراة، التي جرت بملعب المسيرة بآسفي، خالد الزوين من ضربة جزاء في الدقيقة 35 من الجولة الأولى.
وتابع المباراة جمهور قليل لم يتجاوز خمسة آلاف متفرج، لأسباب لخصها المتتبعون في تراجع الفريق في الآونة الأخيرة، ووجود مشاكل بين فصيل «إلترا شارك» وبعض العناصر الأمنية، مما حدا بكثيرين إلى مقاطعة مباريات الفريق التي يحتضنها ملعب المسيرة.
وقاد المباراة الحكم سيدي محمد يارا من عصبة الصحراء وأخرج البطاقة الصفراء أربع مرات لكل من علي الجعفري وكوروما فاتو كوما من الفريق الحسيمي، والعنصري والداودي من أولمبيك آسفي.
ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 17 نقطة، من أربعة انتصارات وخمس تعادلات.
وفي تعليقه على فوز فريقه، قال المدرب عبد الهادي السكتيوي في تصريحات صحافية، إنه سعيد بإضافة ثلاث نقاط إلى رصيد الفريق، مؤكدا أن عملا كبيرا مازال في انتظاره، كما قال إن الفريق سيعزز صفوفه ببعض اللاعبين لملء بعض الفراغات.
أما عبد الإله باغي، حارس وعميد شباب الحسيمة، فقال «أهنئ أولمبيك آسفي وأتمنى له مسيرة موقفة، فريقنا يوجد في مركز لا يشرف وسيتعذب كثيرا إذا لم يعزز صفوفه بلاعبين في الفترة الشتوية للانتقالات».

حسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق