fbpx
الرياضة

لاعبو الواف يستأنفون تداريبهم

أضربوا عنها يومين وهددوا بمقاطعة مباراة الرجاء وعضو يحدد مستحقاتهم في منحتين

استأنف لاعبو الوداد الرياضي الفاسي، تداريبهم صباح أمس (الخميس)، بعد أن تلقوا وعودا بتسلم مستحقاتهم المالية العالقة بعد مباراة الرجاء الرياضي، غدا (السبت)، لحساب الجولة 23 من البطولة الاحترافية.
وقاطع لاعبو الواف التداريب يومي الثلاثاء الماضي وأول أمس (الأربعاء)، وهددوا بمقاطعة مباراة الرجاء، ما دفع الطاقم التقني إلى إعداد فريق الأمل لهذه المواجهة، قبل أن يستأنف المضربون تداريبهم أمس.
وحاول «الصباح الرياضي»، الاتصال بعبد الرزاق السبتي، رئيس الوداد الرياضي الفاسي، لاستفساره في الموضوع، إلا أن هاتفه المحمول كان خارج التغطية. بالمقابل حدد عضو من المكتب المسير، رفض الكشف عن اسمه، مستحقات اللاعبين في منحتين، بينما توصل اللاعبون بجميع رواتبهم الشهرية، بما فيها راتب شهر مارس الجاري.
واستغرب المصدر ذاته موقف اللاعبين، مبرزا أن المكتب المسير للواف، يعمل كل ما في جهده لتوفير الظروف المناسبة للفريق، لتجاوز المحنة التي يجتازها ورمت به في أسفل الترتيب «نعمل جاهدين على تلبية طلبات اللاعبين حسب الإمكانيات المتوفرة للابتعاد من المناطق المكهربة».
ولم يخف العضو، تذمر المكتب المسير من اختيارات السويسري شارل روسلي التقنية، غير المفهومة حسب رأيه، وحمله مسؤولية الهزيمة في الجولة الماضية بنتيجة ثقيلة أمام حسنية أكادير، وقال» نقدم مباريات كبيرة بشهادة المتتبعين، لكن هذا غير كاف للحفاظ على مكانتنا بين الكبار»، مبرزا أن المدرب يقدم في بعض الأحيان على تغييرات مبهمة، غالبا ما يؤدي الفريق ثمنها.
ويحتل وداد فاس، إلى حدود الجولة 22 من البطولة الاحترافية، الرتبة 14 برصيد 22 نقطة، جمعها من خمسة انتصارات وسبعة تعادلات، غير مبتعد عن الرتبة 15 المؤدية إلى القسم الثاني، والتي يحتلها اتحاد الخميسات سوى بنقطة واحدة.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى