fbpx
الرياضة

حكمان مغربيان في تصفيات الفتيان

20 لاعبا لدورة تونس وستة محترفين باللائحة

وجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الدعوة لـ 20 لاعبا للمشاركة في تصفيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة، المقرر انطلاقتها الاثنين المقبل بتونس.

وضمت اللائحة ستة لاعبين يمارسون بأوربا، ويتعلق الأمر بعبيدة هيثم وأشرف بلال من مالقة الاسباني، وزكرياء غيلم، لاعب برشلونة الاسباني، وإلياس أطيابو من ريدبول سلسبورغ، وإلياس عديش لاعب ميتز الفرنسي وسعيد عصيم لاعب بريدا الألماني.

واستدعى اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم الحكمين سمير الكزاز ومصطفى أكركاد، للمشاركة في تصفيات شمال إفريقيا لمنتخبات لأقل من 17 سنة، المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا بتنزانيا السنة المقبلة.

وعلمت “الصباح” أن اتحاد شمال إفريقيا وجه الدعوة إلى الحكمين المذكورين ضمن لائحة تضم 12 حكما ضمنهم ستة حكام رئيسيين ومثلهم من الحكام المساعدين.

وتنطلق تصفيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة عن منطقة شمال إفريقيا الاثنين المقبل بتونس، إذ يواجه البلد المنظم نظيره الليبي في السابعة و15 دقيقة مساء بملعب مصطفى بن جنات في المنستير، تليها المباراة بين المنتخبين المغربي والجزائري بالملعب الأولمبي بسوسة في الثامنة والربع مساء.

ويواجه المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة نظيره الليبي في مباراته الثانية، المقرر إجراؤها الجمعة المقبل في الملعب والتوقيت نفسيهما، على أن يواجه تونس في مباراته الأخيرة في 28 غشت الجاري بملعب مصطفى بن جنات في السابعة والربع مساء.

وضمت اللائحة طه مريد (الوداد الرياضي) وآلاء بلعروش ورضا أصماما ويوسف وجدال وأنس نناح ومحمد أمين الساهل وتوفيق بنطيب وأكرم النقاش (أكاديمية محمد السادس)، وأسامة الراوي ورمزي أشرف والمهدي موهوب ومروان أنس (الفتح الرياضي)، وسعيد عصيم (ناك بريدا الألماني)، وعبيدة هيثم وأشرف بلال (ملقا الاسباني)، وزكرياء غيلم (برشلونة الاسباني)، وإلياس أطيابو (ريدبول سلسبورغ)، وإلياس عديش (ميتز الفرنسي)، وأحمد الخياط (أشبال أطلس المحمدية).

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى