حوادث

جلسة خمر تنتهي بجريمة قتل

أفادت مصادر ” الصباح “، أن جريمة قتل مروعة وقعت مساء السبت الماضي، بدوار الكدية بتراب مقاطعة كيليز بمراكش.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الجريمة المروعة التي ذهب ضحيتها شاب من ذوي السوابق، خلفت حالة احتقان واسع في نفوس سكان الحي المذكور.

وأضافت المصادر نفسها، أن الهالك فارق الحياة، إثر تعرضه لطعنات قاتلة بواسطة سلاح أبيض، بعد دخوله في شجار عنيف مع عون سلطة سابق بدوار الكدية.

وجمعت جلسة خمرية عصر اليوم ذاته، الهالك البالغ من العمر 41 سنة، بالجاني الذي كان يشغل عون سلطة سابقا بإحدى الملحقات الإدارية بمراكش، قبل فصله عن العمل، إضافة إلى شخص آخر.

وإثر خلاف، تحول إلى شجار ببن الضحية والجاني، استل خلاله هذا الاخير سكينا، قبل أن يوجه طعنات قاتلة إلى الضحية، نقل إثرها إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وفور علمها بالجريمة المروعة حلت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بعين المكان، وتمكنت من اعتقال الجاني في الحين، وتم اقتياده إلى مقر ولاية الامن، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضه على العدالة، لمحاكمته من أجل المنسوب إليه، في الوقت الذي تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، قصد إخضاعها للتشريح للوقوف على ملابسات الحادث وظروفه.

محمد السريدي (مراكش)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض