الرياضة

تقريران ماليان في جمع الرجاء

الجامعة قررت عدم حرمان الفريق من الدعم

يلف الغموض جدول أعمال الجمع العام الذي سيعقده الرجاء الرياضي، في 8 شتنبر المقبل.

ولم تعلن اللجنة المؤقتة عبر الموقع الرسمي للرجاء عن ظروف ومكان إجراء هذه المحطة الحاسمة في تاريخ الفريق، واكتفى امحمد أوزال، رئيسها بتحديد الموعد.
وإلى حدود الساعة، لم يعبر أي منخرط عن رغبته في الترشح لخلافة سعيد حسبان، الرئيس المستقيل في ماي الماضي.

وعلمت “الصباح” أن الجمع العام، سيشهد تلاوة تقريرين ماليين عن فترة رئاسة حسبان، والفترة التي أشرفت خلالها اللجنة المؤقتة على تدبير شؤون الرجاء، في حين مازال منصب الرئاسة في طي الكتمان، ما يفتح الباب أمام العديد من التأويلات، في مقدمتها، إسناد المهمة لأحد أعضاء اللجنة الحالية، التي تضم رؤساء سابقين.

وفي موضوع آخر، رخصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للرجاء الرياضي، بعقد جمعه العام في 8 شتنبر المقبل، خارج الأجل الذي حددته لجميع الأندية لعقد جموعها العامة، والمحدد في 15 شتنبر الجاري. وقررت الجامعة عدم حرمان الرجاء من منحة الدعم السنوي، رغم عقده للجمع العام خارج الآجال المحددة، بسبب ظروف قاهرة.

واستنادا إلى مصادر متطابقة، فإن اللجنة المؤقتة لتدبير شؤون الرجاء، بررت هذا التأخير في رسالة وجهتها إلى الجامعة، بالظروف الاستثنائية التي يعيشها الفريق في الآونة الأخيرة، وحرصا على إيجاد رئيس في مستوى المرحلة.

وقررت الجامعة في وقت سابق، حرمان الأندية التي لن تحترم آجال عقد جمعها العام من منحة الدعم السنوي المحدد في 600 مليون سنتيم، والخاصة بمستحقات النقل التلفزيوني.

نور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق