الرياضة

تغيير موعد الديربي لسادس مرة

سيجرى بعد غد في الثالثة عصرا ومؤجلا الرجاء والوداد الأربعاء المقبل

غيرت جامعة كرة القدم موعد الديربي المؤجل عن الدورة العاشرة بين الرجاء والوداد للمرة السادسة، بعدما قررت تقديمه إلى بعد غد (السبت)، بدل الأربعاء المقبل. وستنطلق المباراة في الثالثة عصرا بملعب المجمع الرياضي محمد الخامس، وسيقودها الحكم خليل الرويسي، مثلما كان مقررا من قبل.
وفرضت البرمجة الجديدة للديربي والتزام الفتح الرياضي بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الصفاقسي التونسي، تأجيل مباراتين عن الدورة المقبلة (11) بين الجيش الملكي والرجاء من جهة، والفتح والوداد من جهة ثانية، إلى يوم الأربعاء المقبل.
وكانت مباراة الرجاء والوداد مقررة يوم 21 نونبر الماضي، وأجلت إلى 28 من الشهر نفسه في الثالثة عصرا بسبب عيد الأضحى، قبل أن تقدم إلى الثانية والنصف ظهرا بسبب مباراة الفتح الرياضي والصفاقسي التونسي، ثم تؤخر إلى الرابعة والنصف بسبب المسيرة الوطنية بالدار البيضاء، وتؤجل إلى أول أمس (الثلاثاء) للسبب نفسه، لكنها أجلت مرة أخرى إلى الأربعاء المقبل بسبب أحوال الطقس، قبل أن يتقرر تقديمها إلى بعد غد.
من ناحية ثانية، تفتتح الدورة 11 بعد غد أيضا، إذ يستقبل النادي القنيطري حسنية أكادير في الواحدة عصرا، ووداد فاس شباب المسيرة في الثالثة عصرا، وتتواصل يوم الأحد المقبل، إذ يستضيف الكوكب المراكشي أولمبيك خريبكة والمغرب التطواني المغرب الفاسي في الثالثة عصرا، وأولمبيك آسفي شباب الحسيمة في الخامسة مساء.
ويواجه شباب قصبة تادلة الدفاع الجديدي يوم الاثنين المقبل بداية من السابعة مساء، فيما يستقبل الوداد الرياضي الفتح الرياضي يوم الأربعاء بداية من الخامسة والنصف مساء، والجيش الملكي الرجاء الرياضي في الثامنة مساء اليوم ذاته.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق