الرياضة

غارزيتو: التأجيل يؤثر على برنامج أي مدرب

الوداد يجرب لاعبين سنغاليين أحدهما اقترحه موسى نداو

قال دييغو غارزيتو، مدرب الوداد الرياضي، إن تأجيلات الديربي أمام الرجاء أثرت كثيرا على برنامجه.
وأضاف غارزيتو في تصريح ل”الصباح الرياضي”، “ربما هناك إكراهات وهذا لا يشكل أي عائق بالنسبة إلينا، لكن في المقابل هذا

الأمر يؤثر على برنامج عمل أي مدرب، خصوصا إذا كان هذا المدرب يبحث عن انطلاقة، كل ما أتمناه الآن هو لعب المباراة بعد غد (السبت)”.
من ناحية ثانية، يخضع الوداد لاعبين من السنغال للتجربة خلال اليومين المقبلين من أجل الوقوف على إمكاناتهما البدنية والتقنية قبل التوقيع لهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقالت مصادر مطلعة إن اللاعبين ينتميان إلى نادي جان دارك السنغالي وسبق لهما اللعب ضد الفريق الأحمر في دوري “وداد أفريكا كوب” الذي نظمه مسؤولو الوداد شهر غشت الماضي بشراكة مع الخطوط الملكية المغربية، مضيفة أن أحدهما يلعب مدافعا والثاني مهاجما.
وأوضحت المصادر ذاتها أن اللاعبين قدما نهاية الأسبوع الماضي من السنغال وأجريا تداريب رفقة الفريق الرديف الذي يقوده فؤاد الصحابي، بسبب وجود الفريق الأول بالغولف الملكي بالجديدة.
وكشفت المصادر ذاتها أن الهداف الودادي السابق موسى انداو كان نصح مسؤولي الوداد على هامش دوري “وداد أفريكا كوب” بالتعاقد مع المهاجم السنغالي الذي يخضع للتجربة في الفريق.
وفي السياق ذاته، قال دييغو غارزيتو، إنه سيختبر اللاعبين خلال الحصص التدريبية المقبلة خصوصا بعد الأخبار التي توصل بها حول إمكاناتهما البدنية والتقنية، مضيفا أنه بعد الديربي سيقرر إذا ما كان سيضمهما إلى تشكيلة فريقه أم لا.
وأوضح المدرب أن إصابة الكثير من اللاعبين خلال الفترة الماضية خصوصا في الدفاع فرض عليه البحث عن انتدابات آخرى.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق