fbpx
الرياضة

“مفاجأة” بـ 25 ألف درهم لمباراة الجيش والرجاء

مديح يقنع شهاب والسراج ومديحي بالبقاء ويفضل فاضيلي على بودراع

علم «الصباح الرياضي» أن فصيل «إلترا عسكري»، المساند لفريق الجيش الملكي، يسهر حاليا على إعداد «تيفو» لرفعه في مباراة الرجاء الرياضي الأربعاء المقبل، لحساب الدورة الحادية عشرة من منافسات البطولة. وكشف مصدر مطلع أن مصاريف ال»تيفو» بلغت 25 ألف درهم، وأن محتواه سيكون مفاجأة المباراة.
من ناحية ثانية، أقنع مصطفى مديح، مدرب الجيش الملكي، بعض اللاعبين بتمديد العقد الذي يربطهم بالفريق العسكري خلال مرحلة الانتقالات الشتوية.
وتحدثت مصادر متطابقة عن تمديد عقد عتيق شهاب في الأيام القليلة المقبلة، إضافة إلى إمكانية استمرار عادل السراج ومحمد مديحي بالفريق ، بعدما عبرا عن رغبتهما في الرحيل إنه، على خلفية توتر علاقتهما بالمدرب السابق عزيز العامري.
من ناحية ثانية، فضل مصطفى مديح حمو فاضيلي، مدربا مساعدا أول، على خليل بودراع، الذي احتفظ بمهمة المدرب المساعد الثاني في مباراة شباب المسيرة، ما أغضب الأخير الذي يتوفر على تزكية من إدارة الفريق لشغل مهمة المدرب المساعد الأول.
والتحق أغلب اللاعبين بالتداريب صباح أمس (الأربعاء) بعدما غاب عن حصة أول أمس (الثلاثاء) القاطنون بمدينة الدار البيضاء بسبب التساقطات المطرية وقطع الطريق المؤدية إلى الرباط، ويتعلق الأمر بكل من عتيق شهاب ومصطفى الشادلي ومراد فلاح ويوسف البصري وإبراهيم النقاش.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى