غير مصنف

المهداوي يفبرك سيناريو جديد ضد موظفي سجن عكاشة

 

استغربت مجموعة من الفعاليات الحقوقية الخرجات المتواصلة للسجين المدعو المهداوي، والسيناريوهات الملفقة التي يحاول في كل مرة فبركتها لاتهامات مجانية.
وعلمت الصباح أن آخر هذه السيناريوهات الادعاءات التي تقول إنه تعرض للتعذيب والشطط بالسجن المحلي عين السبع رقم 1.
وأوردت المصادر ذاتها أنه إن كان هناك قانونا فإن المهداوي يجب أن يتابع بالقذف والسب في حق موظفين بالسجن على رأسهم المدير الذي بلغ درجة الاعتداء إليه إلى البصق عبيه في الظهر في مشهد شاهده سجناء كانوا في طريقهم للمحكمة وموظفي السجن.
وقالت المصادر نفسها إن المهداوي يريد تسيير السجن حسب مزاجه، إذ أن احتجاجه على الإدارة واعتداءه على المدير جاء يوم الخميس أثناء خروجه لحضور جلسة المحاكمة ليستغل الفرصة لينتقم من المدير بمبرر منعه لزوجته من زيارته الأربعاء، يوما قبل المحاكمة.
وأكدت المصادر ذاتها أن زوجة المهداوي حلت بالسجن حوالي الخامسة مساء، مطالبة بزيارة زوجها المعتقل وهو الشيء الذي تعذر حينها تلبيته فورا بسبب انشغالات الموظفين، وبلغت الزوجة أن بإمكانها الحضور في اليوم الموالي صباحا لاستفادة من الزيارة.
ورغم أنها حلت بالسجن خارج أوقات الزيارة، فإن باب الحوار كان مفتوحا معها لتلبية طلبها.
وإذ تستغرب المصادر تبني بعض الجمعيات لروايات ملفقة، تتبين في كل مرة أنها عارية من الصحة، فإنها تستغرب سلوك المعتقل المهداوي الذي ما فتئ في كل مرة يؤلف سيناريوهات للإساءة للآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق