الرياضة

هـجـرة جـمـاعـيـة للاعـبـيـن مـن الـكـوكـب

أفادت مصادر متطابقة أن عددا من لاعبي فئة أمل الكوكب المراكشي لكرة القدم التحقوا بفرق وطنية أخرى، في غفلة من مسؤولي الفريق المراكشي.
وأوضحت المصادر ذاتها أن الجيش الملكي كان وجهة العديد من شباب الكوكب، أبرزهم  عدنان بنزرو وعبد الله غراف ومحسن أكوجون والحارسان توفيق بسوكات ومحمد بنزاغو، إضافة إلى مروان الملاطي الذي التحق بالجيش دون أن يكمل المسار رفقته.
ووفق إفادة المصادر دائما، فإن لاعبين آخرين التحقا بتداريب الوداد الرياضي، وهما محمد الترجمان ووديع النبالي، قبل أن يقررا الرجوع إلى مراكش، إذ عاد الأول إلى تداريب شباب الكوكب، فيما اختار الثاني الالتحاق بفريق العهد المراكشي.  وحسب المصادر نفسها، فإن أحد لاعبي فئة صغار الكوكب يدعى فؤاد الخوخ، يتوقع له المتتبعون مستقبلا زاهرا، التحق بدوره بالجيش الملكي.
واعتبرت المصادر أن اللاعبين اضطروا إلى البحث عن أفق آخر، بسبب الإهمال الذي طالهم داخل فريقهم الأم، بعد أن أخلف مسؤولو الكوكب وعدهم بتسليم اللاعبين منحة نظير حصولهم على الرتبة الثالثة في دوري الأمل السنة الماضية.
وخلف الرحيل شبه الجماعي للاعبي فئة الأمل، استياء في نفوس محبي ومؤطري الكوكب، إذ يرى الكثيرون أن إهمال الفئات الصغرى يقابله إقدام الفريق على انتداب لاعبين بالجملة.
عادل بلقاضي (مراكش)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق