fbpx
الرياضة

الوداد على رأس مجموعة الأبطال

تأهل رغم الهزيمة في مباراة أشرك فيها البنزرتي لاعبين جددا

تلقى الوداد الرياضي هزيمة بهدفين لصفر، أول أمس (السبت) بأبيدجان، على يد ويليامس فيل أتلتيك، في إياب دور سدس عشر كأس عصبة الأبطال الإفريقية، لكنه تأهل إلى دور المجموعات بفعل فوزه الكبير في الذهاب بالبيضاء، بسبعة أهداف لاثنين.

وقام المدرب التونسي فوزي البنزرتي بتغييرات كثيرة بالتشكيلة الرسمية، إذ اعتمد على زهير العروبي وأمين العطوشي وإبراهيم النقاش ومحمد أولاد وفيصل حدادي وعبد الحميد الكوثري ووليد الكرتي ورشيد حسني وزكرياء الهاشمي وإبراهيم كومارا ومحمد الناهيري.

وتلقى الوداد هدفين من ضربتي جزاء، فيما عانى لاعبوه بسبب أرضية الملعب المكسوة بالعشب الاصطناعي، ناهيك عن الحرارة التي تجاوزت 31 درجة.

وعرفت المباراة حضور عدد لا بأس به من الجماهير، فيما تحمل العشرات عناء السفر من البيضاء إلى أبيدجان لمساندة الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يتعرف الوداد على منافسيه في دور المجموعات، بعد غد (الأربعاء).

وساهمت نتائج الوداد الأخيرة قاريا، في وضعه على رأس مجموعته، إلى جانب الأهلي المصري، وصيف النسخة السابقة، ونجم الساحل التونسي (في انتظار تحقيقه التأهل أمام بلاتو يونايتد النيجيري، بعدما فاز في الذهاب بملعبه بأربعة أهداف لاثنين) ومازيمبي الكونغولي، الذي ضمن التأهل بصعوبة بعد خسارته في الإياب أمام اتحاد ديسبورتيفو سانوغو الموزمبيقي، لكنه فاز في الذهاب بأربعة أهداف لصفر.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى