fbpx
اذاعة وتلفزيون

عادل بلحجام ينشط البرنامج الإذاعي “بيناتنا”

المنشط يقدم البرنامج المباشر وبرنامج “الفن السابع” على أمواج “راديو بلوس”

سيخوض عادل بلحجام أولى تجاربه في مجال التنشيط الإذاعي اليوم (الاثنين) ببرنامجه الجديد «بيناتنا»، الذي يبث من الساعة الثالثة إلى الخامسة مساء على أمواج إذاعة «راديو بلوس» بمدينة الدار البيضاء.

وقال بلحجام في تصريحه ل»الصباح» إنه لن يتخلى عن التنشيط التلفزيوني على اعتبار أنه ساهم في منحه شهرة واسعة وجعله من وجوه الشاشة المعروفة بتقديمه مجموعة من حلقات برنامج «نغموتاي» على قناة «الأولى».
وأضاف بلحجام أن الاشتغال في الحقلين التلفزيوني والإذاعي يعتبر تكاملا بالنسبة إلى المنشط، مؤكدا أن عددا كبيرا من المنشطين المعروفين في المجال الإعلامي الفرنسي يشتغلون في المجالين معا.
وفيما يخص تصور البرنامج يقول بلحجام «إنه عبارة عن «توك شو» وأعتبر منشطه الرئيسي كما ينضم إلي في كل حلقة منشطون لتقديم فقرات ضمنه»، مشيرا إلى أن ضيوفه ينتمون إلى شتى المجالات الفنية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها.
وأوضح بلحجام أنه سيعتمد في تقديمه للبرنامج على جرأة الأسئلة لتسليط الضوء على الوجه الآخر لضيف الحلقة في جو مليئ بالمرح والترفيه والجدية في الآن ذاته، وأنه سيكون أسلوب التنشيط نفسه لما اعتاد تقديمه في برنامج «نغموتاي».
واعتبر بلحجام أن كثيرا من البرامج الإذاعية تفتقر إلى الجدية نظرا لأنها تقدم برامج تافهة ولا تحسن اختيار مواضيع الحلقات، مضيفا أنه يأمل في تقديم برنامج يشعر من خلاله المستمع أنه أحسن اختيار المحطة الإذاعية.
ومن بين الفقرات الأخرى لبرنامج «بيناتنا» ما يتناول أخبار النجوم وما يتعلق بعالم الموضة والأزياء وعالم المواقع الإلكترونية، إضافة إلى فقرات فكاهية يقدمها الشرقي الساروتي.
ومن جهة أخرى، اتفق بلحجام مع إدارة إذاعة «راديو بلوس» على تقديم برنامج ثان يحمل عنوان «الفن السابع»، مساء كل أحد من الساعة السابعة إلى الثامنة مساء.
وأكد بلحجام أن «الفن السابع» لن يكون بثه مباشرا وانه سيتناول جديد القاعات السينمائية المغربية والأفلام التي يجري تصويرها، كما سيستضيف في كل حلقة فاعلين في الحقل السينمائي. وقال بلحجام إنه لا يتخوف من تقديم البرنامج المباشر «بيناتنا»، لكن هذا لا يعني أنه لا يشعر أن على عاتقه مسؤولية لإنجاحه وجعله واحدا من برامج «توك شو» المتميزة في الحقل الإذاعي.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق