fbpx
الرياضة

اجتماع حاسم بين الناصري والمرنيسي

الوداد يعقد جمعه العام ويعرض مشاريعه الجديدة بعد السوبر

يعقد سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، وأحمد المرنيسي، رئيس المغرب الرياضي الفاسي، اجتماعا حاسما اليوم (الاثنين)، من أجل الحسم في نسبة “الماص” من صفقة انتقال أشرف بنشرقي إلى الهلال السعودي.

وبدأت المفاوضات بين الطرفين الأسبوع الماضي، خصوصا بعد أن تبين أن قيمة العقد الذي ربط الوداد والهلال السعودي، لا تتعدى ملياري سنتيم، وهو ما يخفض نسبة الفريق الفاسي من الصفقة.

وحدد الوداد الرياضي في البداية قيمة الصفقة في ثلاثة ملايير سنتيم، الأمر الذي دفع مسؤولي “الماص” إلى الاحتجاج عن تخفيض القيمة إلى مليارين، إضافة إلى اتفاقية شراكة بين الفريق الأحمر ونادي الهلال السعودي يتوصل بموجبها الوداد بمبلغ ملياري سنتيم.

يذكر أن المغرب الفاسي، يطالب بنسبة 25 بالمائة من القيمة الإجمالية لصفقة انتقال بنشرقي الى الهلال السعودي، بحسب ما نص عليه العقد الذي ربط “الماص” بالوداد في انتقال اللاعب قبل موسم ونصف، الأمر الذي تجاهله الناصري، بدعوى أن عقد بيع اللاعب لا يتجاوز ملياري سنتيم.

وفي موضوع آخر، كشف مصدر مسؤول داخل الوداد الرياضي عن موعد الجمع العام لموسم 2016/2017.

وأبرز المصدر ذاته، أن الجمع العام للفريق سيعقد مباشرة بعد إجراء مباراة السوبر الإفريقية أمام مازيمبي الكونغولي، المقررة السبت المقبل بملعب محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية.

وأكد المصدر نفسه، أن الجمع العام سيعرف الإعلان عن عدة مشاريع أنجزت خلال هذه السنة، وسيعرف كذلك تحويل الوداد من جمعية رياضية إلى شركة مساهمة طبقا لقانون 30/09، ودخول أعضاء جدد إلى قائمة المكتب المسير لموسم 2017/2018.

وحددت الجامعة في البلاغ الذي دعت فيه الرجاء إلى عقد جمعه الاستثنائي، نهاية مارس المقبل، آخر أجل لعقد الجموع العامة.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى