fbpx
غير مصنف

الوداد يرفض تسريح السعيدي

البنزرتي يريد متولي والخنيسي في الصيف وحمودان يفضل الاحتراف

رفض فوزي البنزرتي، المدرب الجديد للوداد، تسريح أي لاعب في “الميركاتو” الحالي، في انتظار نهاية الموسم الرياضي، وأولهم صلاح الدين السعيدي.

وتلقى السعيدي عرضا من الأهلي السعودي، لانتدابه قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وأكد مصدر مطلع أن اللاعب لم يبد رأيه في الموضوع لإدارة النادي، مضيفا أن المدرب رفض تسريحه.

وتتجه أنظار وكلاء خليجيين وأوربيين للاعبي الوداد خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد تألقهم قاريا بالتتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية الموسم الماضي، إذ تلقوا عروضا كثيرة في الفترة الأسابيع الأخيرة.

من جهة ثانية، حدد البنزرتي عددا من الأسماء التي يريد انتدابها الصيف المقبل، على غرار محسن متولي المحترف في قطر حاليا، واللاعب السابق للرجاء الرياضي، ثم الدولي التونسي طه ياسين الخنيسي، الذي دربه بالترجي التونسي أخيرا، واعتبر من أهم لاعبي الفريق.

ويريد البنزرتي في بداية عمله وضع لائحة أولية للاعبين الذين سيعتمد عليهم في الفترة المقبلة، قبل التفكير في انتداب أي لاعب الصيف المقبل، علما أن “الميركاتو” بالبطولة سينتهي اليوم (الثلاثاء)، بعدما مددته الجامعة الملكية لكرة القدم.

من جهة ثانية، مرر أحمد حمودان لاعب اتحاد طنجة، رسالة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيها إنه يفكر في الاحتراف خارج المغرب مستقبلا، عوض فرق وطنية.

وأوضح حمودان الذي بات من أولويات الوداد لتعويض رحيل أشرف بنشرقي للهلال السعودي، أن طموحه أكبر من البقاء بالبطولة، ويتمنى الاحتراف بأوربا لتطوير إمكانياته.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى