fbpx
حوادث

شـجـار بـالـبـيـضـاء يـنـتـهـي بـبـتـر يـد شـاب

انتهى شجار وقع ليلة السبت الماضي بدرب المعيزي بالمدينة القديمة بالبيضاء، ببتر يد شاب يبلغ من العمر حوالي 25 سنة. وأفادت مصادر الصباح أن الجاني، وهو ابن حارس ليلي، استعمل سكينا كبيرة الحجم أصاب بها الضحية في معصمه بضربة قوية إلى درجة أن كفه فصل من مكانه وسقط على الأرض، فيما هوى الضحية بسبب النزيف ليسقط أرضا وهو يمسك بيده اليسرى الجرح الكبير الذي خلفه البتر.

واجتمع حشد من المواطنين، بمكان الحادث ليتم إبلاغ الإسعاف وشرطة المداومة. ونقل الضحية إلى مستشفى ابن رشد، ونقل معه الجزء المبتور في محاولة لإنقاذه. وعاينت عناصر شرطة المداومة مكان الحادث واستمعت إلى إفادة شهود، كما انتقلت إلى المستشفى في محاولة للاطلاع على وضعية المصاب لكنها لم تفلح، نظرا لإدخاله غرفة الانعاش.
ولم تتمكن عناصر الشرطة من إيقاف المتهم الذي لاذ بالفرار بمجرد رؤيته آثار الطعنة القوية التي وجهها إلى خصمه، فيما تحدثت مصادر «الصباح» عن إيقاف شقيق المتهم الهارب. ولم تفصح المصادر ذاتها عن سبب إيقاف الشقيق، أو إن كان مشاركا في الشجار أم لا.
ورجحت المصادر ذاتها أن تكون المخدرات وراء الحادث، سيما أن المنطقة معروفة بإيوائها مجموعة من مروجي المخدرات وأقراص الهلوسة، كما أنها كانت في وقت سابق محط مداهمات للشرطة السياحية في عهد رئيسها السابق بن بلة من أجل إيقاف مروجي المخدرات، انتهى بعضها بحوادث مهنية اثر إصابة عناصر الشرطة في التدخلات التي كانت تواجه بمقاومة عناصر الشرطة.
وأحيل ملف القضية على فرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن آنفا من أجل اتمام البحث وإيقاف الجاني.

المصطفى صفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى