fbpx
الرياضة

الجامعة تطلب مشاركة منتخب الشباب في التصفيات القارية

بعثت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  بطلب مشاركة المنتخب الوطني للشباب في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة المقرر إجراؤها بالجزائر سنة 2013 إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وجددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم طلبها للاتحادات الإفريقية الوطنية بتقديم طلبات المشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للفتيان والشباب التي سيحتضنها المغرب والجزائر على التوالي سنة 2013 قبل فاتح يناير المقبل.
وراسلت الكونفدرالية الإفريقية الجامعات الوطنية بالقارة السمراء من اجل بعث طلباتها قبل التاريخ المذكور في أفق الإعداد لإجراء القرعة الخاصة بالتصفيات المقرر إجراؤها ذهابا وإيابا، في الوقت الذي تشارك المنتخبات الثمانية التي ستتأهل عن المباريات الإقصائية إلى النهائيات مباشرة وستلعب على شكل دوري.
وفي الوقت الذي يخوض المنتخب الوطني للفتيان العديد من التجمعات الإعدادية استعدادا للنهائيات بحكم أنه مؤهل سلفا باعتباره البلد المنظم، مازال المنتخب الوطني للشباب بقيادة الإطار الوطني حسن بنعبيشة يستعد للتصفيات بإجراء العديد من التجمعات الإعدادية، إذ من المنتظر أن يشارك في دوري دولي بتونس ما بين 25 يناير و13 فبراير المقبلين، إضافة إلى دوري شمال إفريقيا الذي كان مقررا عقده الأسبوع المقبل، قبل أن يؤجل إلى مارس المقبل.
وتنطلق التصفيات الإفريقية الخاصة بالفتيان في أبريل المقبل وتستمر إلى أكتوبر المقبل وأن يكون اللاعبون المشاركون في هذه التصفيات من مواليد فاتح يناير 1996، في الوقت الذي ستجرى فيه التصفيات الخاصة بالشباب ما بين أبريل وأكتوبر المقبلين.
صلاح الدين محسن

بعثت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  بطلب مشاركة المنتخب الوطني للشباب في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة المقرر إجراؤها بالجزائر سنة 2013 إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.وجددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم طلبها للاتحادات الإفريقية الوطنية بتقديم طلبات المشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للفتيان والشباب التي

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.