fbpx
الرياضة

إنــاث الــعــيــون يــبــحــثــن عــن الازدواجــيــة

عينت اللجنة الوطنية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ماجدة فارس، من عصبة الدار البيضاء، لقيادة المباراة النهائية لنيل كأس العرش في كرة القدم النسوية بين النادي البلدي للعيون وأطلس حنيفرة، المقرر إجراؤها اليوم (السبت) بملعب مولاي الحسن بالرباط انطلاقا من العاشرة صباحا.
ويساعد ماجدة فارس في إدارة المباراة النهائية لكأس العرش، بعد استبعاد لمياء الوراغي بسبب إدارتها لإحدى مباريات نصف النهاية، كل من فتيحة الجرموني من عصبة الشرق، وليلى العرفاوي من عصبة الجنوب، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع إلى ابتسام غولامي من عصبة الغرب.
ويسعى النادي البلدي للعيون وأطلس خنيفرة للظفر بالنسخة الثالثة لكأس العرش، بعد أن توج بنسخته الأولى فريق فتيات برشيد سنة 2008 واحتجابه في السنة الموالية وتتويج الرجاء الرياضي بنسخة السنة الماضية بفوزه على نهضة طانطان بستة أهداف لصفر، الشيء الذي سيجعل المنافسة القوية على لقب كأس العرش بين الفريقين اللذين لعبا نهاية البطولة الوطنية.
وسيكون أطلس خنيفرة ملزما بالتتويج باللقب من أجل إنقاذ موسمه من جهة والثأر لهزيمته في نهاية البطولة الوطنية أمام النادي البلدي للعيون للموسم الرياضي الماضي، إضافة إلى أن الفريق الخنيفري يسعى إلى التتويج بأول لقب لكأس العرش في تاريخه، بعد أن ضيع الفرصة في النسخة الأولى بانهزامه أمام فتيات برشيد في المباراة النهائية بثلاثة أهداف لصفر.
بالمقابل يسعى النادي البلدي للعيون للتتويج بالازدواجية، وتكريس هيمنته في الموسمين الأخيرين على منافسات كرة القدم النسوية، علما أن أندية شطر الجنوب أثبتت قوتها على نظيرتها بشطر الشمال، من خلال تتويجها بجميع ألقاب كرة القدم النسوية في منافستي البطولة وكأس العرش، باستثناء فريق الرجاء الرياضي المتوج بكأس العرش للسنة الماضية بعدما كان ينتمي إلى شطر الشمال.
صلاح الدين محسن

عينت اللجنة الوطنية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ماجدة فارس، من عصبة الدار البيضاء، لقيادة المباراة النهائية لنيل كأس العرش في كرة القدم النسوية بين النادي البلدي للعيون وأطلس حنيفرة، المقرر إجراؤها اليوم (السبت) بملعب مولاي الحسن بالرباط انطلاقا من العاشرة صباحا.ويساعد ماجدة فارس في إدارة المباراة النهائية لكأس العرش، بعد استبعاد لمياء الوراغي بسبب إدارتها لإحدى

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.