fbpx
الرياضة

الـرويـسـي يـحـكـم الـديـربـي

الجامعة تعين مندوبين إضافيين وتجتمع مع الفريقين ومسؤولي الأمن

عينت مديرية التحكيم بجامعة كرة القدم خليل الرويسي حكما لمباراة الديربي بين الرجاء الرياضي والوداد الرياضي يوم الأحد المقبل في إطار الدور ة العاشرة لبطولة القسم الأول.
وسيساعد الرويسي، المنتمي إلى عصبة تادلة، في إدارة هذه المباراة عبد الله سعيد ومحمد أوبرو من العصبة نفسها.
وبدأ خليل الرويسي، المولود سنة 1965 والأب لبنتين، التحكيم سنة 1987، وقاد حوالي 90 مباراة في القسم الأول، فيما كانت

آخر مباراة قادها لفريق الوداد في الدورة الثامنة لبطولة هذا الموسم أمام شباب الحسيمة، لكنه أوقفها في الدقيقة العاشرة بعد اندلاع أحداث شغب وتراشق بالحجارة في مدرجات ملعب ميمون العرصي بالحسيمة.
ومن المقرر أن يعود الرويسي اليوم (الثلاثاء) من الجزائر، حيث أدار مباراة مولودية الجزائر والاتحاد الليبي أول أمس (الأحد) في ملعب 5 يوليوز ضمن كأس شمال إفريقيا للأندية البطلة، وانتهت بالتعادل دون أهداف.
وقررت الجامعة كذلك تعيين مندوبين إضافيين للمباراة لمساعدة المندوب الرئيسي.
وسيعقد ممثلون عن الجامعة اجتماعا مع الحكام والمندوبين وممثلين عن الفريقين المتباريين ومسؤولي الأمن يوم غد (الأربعاء) أو بعد غد (الخميس) للتحضير للمباراة، خصوصا من الجانبين التنظيمي والأمني.
ودأبت الجامعة منذ ثلاثة مواسم على تعيين مندوبين إضافيين لمباريات الديربي بين الرجاء والوداد، ويتكلف كل واحد منهما بفريق من الفريقين المتبارين، سواء في مستودعات الملابس خلال إنجاز الترتيبات الإدارية، أو في أرضية الميدان لمراقبة وضعية كرسي الاحتياط.
يشار إلى أن مباراة الديربي بين الرجاء والوداد ستنطلق في الثانية ظهرا بملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وستنقلها القناة الأولى وقناة الرياضية.

ع. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى