fbpx
الرياضة

تـعـبـئـة بـفـاس قـبـل نـهـائـي الـكـأس

أربعة ملايين سنتيم للاعبين مقابل الفوز باللقب

لا حديث في فاس إلا عن نهائي كأس العرش الذي يجمع المغرب الفاسي بالفتح الرياضي بعد غد (الخميس) بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، بداية من الرابعة والنصف.
وكشفت مصادر متطابقة أن جمعيات المحبين انخرطت في تعبئة الجمهور من أجل ضمان حضور مكثف خلال المباراة نفسها، وينتظر أن يستعين الجمهور الفاسي بحافلات النقل العمومي والسيارات والقطارات لنقله من فاس إلى الرباط، وذلك بتنسيق مع المكتب المسير والسلطات المحلية والمنتخبة. وفي موضوع ذي صلة، خصص فريق المغرب الفاسي مبلغ 40 ألف درهم لكل لاعب في حال التتويج بالكأس الفضية الثالثة في تاريخ الفريق. واعتبر مروان بناني، رئيس المغرب الفاسي، أن الفريق قرر تحفيز اللاعبين بالنظر إلى قيمة اللقب، إضافة إلى رغبة الفريق في معانقة التتويجات بعد غياب 22 عاما عن آخر فوز بكأس العرش. وأضاف بناني في تصريح ل”الصباح الرياضي”، أن اللاعبين توصلوا بجميع مستحقاتهم المالية، بما فيها ألفا درهم لكل لاعب، منحة تحفيزية بمناسبة العيد. وأشار إلى أن منحة الفوز باللقب ستتضاعف، بعدما أبدى العديد من المحبين والغيورين استعدادهم لتخصيص منح تشجيعية إلى اللاعبين.
وقالت مصادر متطابقة أن محمد لحلو، المسير السابق، تعهد بتنظيم رحلة إلى إسبانيا لفائدة لاعبي المغرب الفاسي، لمتابعة ديربي الغريمين التقليديين بين ريال مدريد وبرشلونة الاثنين المقبل، وذلك في حال تتويج الفريق الفاسي بلقب كأس العرش.
وينهي فريق المغرب الفاسي اليوم (الثلاثاء) استعداداته بمدينة فاس، قبل التوجه غدا (الأربعاء) إلى الرباط. وينتظر أن يستفيد الفريق الفاسي من خدمات جميع لاعبيه الأساسيين، خلافا للفتح الرياضي الذي يغيب عنه كل من يوسف شفيق ومراد الزيتوني، لجمعه ثلاثة إنذارات. فيما يغيب عبد الفتاح بوخريص، بعد طرده في مباراة الدفاع الحسني الجديدي.
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق