fbpx
الرياضة

الشادلي: لم أحسم في اللعب للمغرب

قال ناصر الشادلي، لاعب توينتي الهولندي، إنه ما زال لم يحسم في اختياره للعب للمنتخب الوطني المغربي رغم مشاركته في المباراة الأخيرة أمام إيرلندا الشمالية ببلفاست، مضيفا أنه اختار المشاركة في المباراة الأخيرة لأنها إعدادية وليست رسمية وللتعرف على المجموعة.
وأوضح الشادلي في حوار لراديو «إر تي إل»، أن مدرب فريقه ميشل برودوم أخبره أن مسؤولي الجامعة البلجيكية لكرة القدم سينادون عليه لتعزيز صفوف منتخب الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة. وبخصوص مستواه مع فريقه، قال الشادلي «خلال فترة من الفترات عانيت الكثير من الإصابات ما أثر على مستواي، لكن الآن أقدم مستويات جيدة، إمكاناتي في تطور مناسب خصوصا على مستوى المراوغات، لكن رغم ذلك علي تطوير بعض التقنيات والضربات الرأسية».
وعن التحاقه بالدوري الهولندي قال «في سن 16 التحقت بستاندار، لكن طاقمه التقني رأى أنني لا أستحق اللعب في الفريق ما دفعني إلى الالتحاق بهولندا حيث التحقت بماستريخت، وهناك مرت الأمور بشكل جيد، قبل أن أقرر بعدها الالتحاق بتوينتي رغم أن مسؤولي كولونيا الألماني تقدموا بعرض لضمي».
وكانت مصادر إعلامية تحدثت في السابق عن إقناع إريك غيرتس مدرب المنتخب المغربي للشادلي للإنضمام بصفة رسمية إلى منتخب الأسود مع لاعبين آخرين، خصوصا بعد مطالبة بيم فيربيك مدرب المنتخب الأولمبي بضرورة إقناع الشادلي ولاعبين آخرين لحمل قميص المنتخب الوطني.
يشار إلى أن ناصر الشادلي، 21 سنة، والذي تكون بمدرسة نادي ستاندار دو لييج البلجيكي، لعب مع توينتي لحد الآن ثلاث مباريات في منافسات عصبة أبطال أوربا، الأولى أمام أنتير ميلانو الإيطالي والثانية أمام توتنهام الانجليزي وسجل هدفا بمرماه، والمباراة الثالثة لعبها أمام فيردر بريمن الألماني.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق