fbpx
الرياضة

نيمار أفضل لاعب في البرازيل

اختير مهاجم فريق سانتوس الصاعد، نيمار، أفضل لاعب في بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، التي أسدل الستار عليها مساء الأحد الماضي وتوج بلقبها فريق كورينثيانز للمرة الخامسة في تاريخه.
وكان نيمار (19 عاما) ينافس على اللقب كلا من ديدي حارس فاسكو دا غاما، والمهاجم البرتغالي من أصول برازيلية، ليدسون، لاعب كورينثيانز.
وتسلم والد نيمار الجائزة في حفل أقيم مساء أول أمس (الاثنين) بمسرح إيبراوبويرا في ساو باولو، والذي توافق أيضا مع استعداد فريقه للسفر إلى اليابان لخوض بطولة كأس العالم للأندية (11-18 دجنبر الجاري).
واختير نيمار لنيل الجائزة بناء على تصويت مجموعة من خبراء الكرة استدعوا من قبل الاتحاد البرازيلي للعبة.
ورغم اكتساح اللاعب الشاب للجائزة، إلا أنه خسر في تصويت الجماهير، إذ صوت أكثر من 450 ألف مشجع عبر الانترنت واختاروا ديدي أفضل لاعب، وتبعه ليدسون ثم نيمار في المركز الثالث.
وفي الليلة نفسها نال فريق كورينثيانز جائزة أفضل فريق لتتويجه باللقب، وفريق بورتوغيسا أفضل فريق في دوري القسم الثاني، كما نالت أسرة المهاجم بورخيس (سانتوس) جائزة بصفته هداف دوري الأضواء.
يذكر أن سانتوس الذي يلعب له نيمار احتل المركز العاشر في الدوري هذا الموسم.
وكالات

اختير مهاجم فريق سانتوس الصاعد، نيمار، أفضل لاعب في بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، التي أسدل الستار عليهامساء الأحد الماضي وتوج بلقبها فريق كورينثيانز للمرة الخامسة في تاريخه.وكان نيمار (19 عاما) ينافس على اللقب كلا من ديدي حارس فاسكو دا غاما، والمهاجم البرتغالي من أصول برازيلية، ليدسون، لاعب كورينثيانز.وتسلم والد نيمار الجائزة في


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى