fbpx
الرياضة

بريطانيا ترفع ميزانية الأمن في الأولمبياد

ذكر تقرير صادر عن الحكومة البريطانية نشر، أول أمس (الاثنين)، أن ميزانية الأمن في أولمبياد لندن 2012 ارتفعت إلى 553 مليون جنيه إسترليني (نحو 850 مليون دولار)، أي بزيادة 282 مليون جنيه إسترليني عما كان مرصوداً العام الماضي.
وهذه الزيادة مردّها توظيف 14 ألف شخص إضافي ليرتفع العدد إلى 23700 شخص مكلفين بضمان أمن 100 موقع ستستخدم خلال الألعاب من 27 يوليوز إلى 12 غشت.
ويشير التقرير الاقتصادي الخاص بالربع الأخير عن العام الجاري حول الألعاب إلى أن لا علاقة لهذه الزيادة بأي تهديد خاص جديد.
وأكد الوزير المكلّف بالإشراف على الألعاب الأولمبية هوف روبرتسون أنّ الحكومة انتهت من تقويم الوسائل الضرورية لضمان الأمن وعلى هذا الأساس تمّت زيادة الميزانية.
وأوضح: «لقد رفعنا العدد إلى 24 ألف شخص مولجين ضمن أمن الألعاب واستثمرنا في صناديق إضافية لتزويدهم بالتجهيزات الخاصة اللازمة لذلك».
وكالات

ذكر تقرير صادر عن الحكومة البريطانية نشر، أول أمس (الاثنين)، أن ميزانية الأمن في أولمبياد لندن 2012 ارتفعت إلى 553 مليون جنيه إسترليني (نحو 850 مليون دولار)، أي بزيادة 282 مليون جنيه إسترليني عما كان مرصوداً العام الماضي.وهذه الزيادة مردّها توظيف 14 ألف شخص إضافي ليرتفع العدد إلى 23700 شخص مكلفين بضمان أمن 100 موقع ستستخدم خلال

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى