fbpx
الرياضة

الـطـاوسـي يـريـد الـعـلـودي

عبر رشيد الطاوسي، مدرب المغرب الفاسي، عن رغبته في الاستفادة من خدمات، الدولي السابق سفيان العلودي، مهاجم الرجاء الرياضي.
وحسب معلومات “الصباح الرياضي” فإن مسؤولي الماص، ينتظرون الانتهاء من إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، لتقديم عرض رسمي للعلودي، الذي يستعد للرحيل عن القلعة الخضراء، بعد أن ساءت علاقته بالمسؤولين.
وينافس المغرب الفاسي، أندية الجيش الملكي، وشباب الريف الحسيمي، على ضم العلودي، المحترف السابق في العين والوصل الإماراتيين.
ومن المتوقع أن يحدد العلودي وجهته المقبلة، بعد إنهاء شكليات التعاقد مع فريقه الأم الرجاء الرياضي، المرتبط معه بعقد ممتد إلى غاية نهاية الموسم.
وبات العلودي خارج حسابات بيرتراند مارشان، مدرب الرجاء. ورغم أنه يجري تداريبه رفقة الفريق الأول، فإنه يخوض المباريات رفقة أمل الفريق، للحفاظ على التنافسية.
نورالدين الكرف

عبر رشيد الطاوسي، مدرب المغرب الفاسي، عن رغبته في الاستفادة من خدمات، الدولي السابق سفيان العلودي، مهاجم الرجاء الرياضي.وحسب معلومات “الصباح الرياضي” فإن مسؤولي الماص، ينتظرون الانتهاء من إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، لتقديم عرض رسمي للعلودي، الذي يستعد للرحيل عن القلعة الخضراء، بعد أن ساءت علاقته بالمسؤولين.وينافس

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.