fbpx
الرياضة

جامعة الدراجات تتراجع عن عدم المشاركة في الألعاب العربية

تراجعت الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، عن قرارها بعدم المشاركة في الألعاب العربية التي ستنظم بقطر بداية من الأسبوع المقبل وإلى غاية 25 دجنبر الجاري، بعد أن اقتنعت بمبررات اللجنة الوطنية الأولمبية بخصوص عدد أفراد البعثة الخاصة بالجامعة. وكانت جامعة الدراجات قررت في مراسلة خاصة إلى اللجنة الوطنية الأولمبية عدم المشاركة بعد أن تراجعت الأخيرة عن العدد المحدد للمتسابقين والمتسابقات المشاركين في الألعاب العربية. وكان القرار صدر بعد الاجتماع الذي عقده المكتب الجامعي بمقر الجامعة بحلبة الفيلودروم يوم الجمعة الماضية، والذي تم فيه مناقشة مجموعة من المواضيع تهم إضافة إلى مشاركة المنتخب الوطني في الألعاب العربية الثانية عشر بالدوحة، الاتفاق على العقد الذي سيجمع بين المدرب الأجنبي والجامعة الملكية المغربية في انتظار رد المدرب على بنود العقد. وفي هذا الصدد شدد بلماحي على تجديد وتشبيب الفرق الوطنية مع المشاركة في التظاهرات الإفريقية والأوربية من أجل الرفع من مستوى الدراجين المغاربة.
أ. ن

تراجعت الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، عن قرارها بعدم المشاركة في الألعاب العربية التي ستنظم بقطر بداية من الأسبوع المقبل وإلى غاية 25 دجنبر الجاري، بعد أن اقتنعت بمبررات اللجنة الوطنية الأولمبية بخصوص عدد أفراد البعثة الخاصة بالجامعة. وكانت جامعة الدراجات قررت في مراسلة خاصة إلى اللجنة الوطنية الأولمبية عدم المشاركة بعد أن تراجعت الأخيرة

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.