fbpx
الرياضة

الإنتر يسقط من جديد

الإنتر يسقط من جديد
تكبّد إنتر ميلان مساء أول أمس (السبت) هزيمته السّادسة هذا الموسم أمام ضيفه العنيد أودينيزي، بهدف لصفر ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في حين حقق نابولي فوزاً عريضاً على ليتشي بأربعة أهداف لهدفين.
في المباراة الأولى دخل أصحاب الأرض مباشرة في صلب الموضوع، إذ لم تدم فترة جسّ النّبض طويلاً، وبدا لاعبو الإنتر أكثر إصراراً على تحقيق هدف السّبق، غير أن التسرع والمردود المتواضع لمهاجمي النيرازوري باتزيني وميليتو، وافتقادهم للتمويل الهجومي المطلوب في غياب شنايدر ومايكون، حال دون تسجيلهم للأهداف.
وجنح لاعبو أودينيزي إلى الدفاع منتظرين المنافس في مناطقهم مع نسج بعض الهجومات المعاكسة عن طريق مهاجم الفريق الأول دي ناتالي، والتي لم تأت أكلها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الفترة الثانية بدا الضيوف أكثر مجازفةً، وارتفع مستوى اللعب لتصبح المباراة أكثر تشويقاً وحماساً.
ولم يستفد إنتر ميلان من الفرص العديدة التي أتيحت له، وعجز عن تحقيق هدف افتتاح النتيجة، مما أعطى الثقة للضيوف لمحاولة مباغتة الحارس جوليو سيزار وهو ما كان لهم في الدقيقة 73 عن طريق التشيلي ماوريسيو إيسلا، بعد عمل ممتاز من دي ناتالي أحسن لاعب في الميدان.
بعد هذا الهدف ارتبك أصحاب الأرض وكاد أودينيزي يسجل الهدف الثاني من ضربة جزاء أهدرها دي ناتالي (85) بعد التصدي الرائع للحارس البرازيلي سيزار.
ورغم طرد خافيير زانيتي الذي تسبب في ضربة الجزاء تحصل ميليتو على ضربة جزاء فشل في تنفيذها باتزيني (87) ليهدر الإنتر فرصة ذهبية لتعديل النتيجة.
ولم يستطع زملاء ميليتو استغلال فرص الوقت المبدّد لتنتهي المباراة بهزيمة جديدة لفريق المدرب كلاوديو رانييري على أرضه وأمام جمهوره.
وبهذا الفوز الثمين على ملعب جوزيبي مياتزا لحق أودينيزي بالميلان في صدارة ترتيب الدوري الايطالي.
وعلى ملعب “سان باولو”، استعاد نابولي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الأربع السابقة، وذلك بفوزه على ضيفه الجريح ليتشي بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وسجل أهداف المباراة كل من إيزيكييل لافيتزي (26)، وإديسنون كافاني (33 و82)، وبليريم دزيمالي (41)، لأصحاب الأرض في حين سجل للضيوف كل من لويس مورييل (54)، وعاد كافاني وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 82.
وبسط نابولي سيطرة مطلقة على أغلب ردهات المباراة مكنته من تحقيق هذا الفوز الكبير على حساب ليتشي الذي مازال يقبع في آخر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ورفع الفريق الجنوبي الذي يستعد لمواجهة مصيرية مع فياريال الإسباني في مسابقة دوري أبطال أوربا، رصيده إلى 20 نقطة وأصبح خامساً مؤقتاً.
وكالات

تكبّد إنتر ميلان مساء أول أمس (السبت) هزيمته السّادسة هذا الموسم أمام ضيفه العنيد أودينيزي، بهدف لصفر ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في حين حقق نابولي فوزاً عريضاً على ليتشي بأربعة أهداف لهدفين.في المباراة الأولى دخل أصحاب الأرض مباشرة في صلب الموضوع، إذ لم تدم فترة جسّ النّبض طويلاً، وبدا لاعبو الإنتر أكثر إصراراً

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى