fbpx
الرياضة

تشلسـي يرخص لأنيلكـا وأليكس بالرحيل

تشلسـي يرخص لأنيلكـا وأليكس بالرحيل
أكد اندريه فياش بواش المدرب البرتغالي لفريق تشلسي الإنجليزي لكرة القدم أول أمس (السبت)، بعد فوز فريقه على مضيفه نيوكاسل (3- صفر) في الدوري المحلي، أنه منح المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا والمدافع البرازيلي أليكس الضوء الأخضر للرحيل عن النادي اللندني.
وغاب أنيلكا وأليكس عن مباراة اليوم في ”سانت جيمس بارك” وسط التقارير التي تتحدث عن أن النادي طلب منهما خوض التمارين مع الفريق الرديف، وأنهما ليسا ضمن مخططات المدرب فياش بواش، الذي أكد أن النادي وافق على الطلب الذي تقدم به اللاعبان من أجل الرحيل، وأنهما لن يعودا بعد الآن جزءاً من الفريق الأول.
وكان اسم انيلكا ارتبط أخيرا بانتقال محتمل إلى النادي الروسي انجي ماشاكالا الذي حصل هذا الموسم على خدمات النجم الكاميروني صامويل ايتو أيضاً.
يذكر أن أنيلكا (32 عاماً) انضم إلى تشلسي عام 2008 قادماً من بولتون، وتوج مع النادي اللندني بلقب الدوري المحلي عام 2010 وكأس إنجلترا عامي 2009 و2010، ليضيف هذه الألقاب إلى تلك التي توج بها مع آرسنال الذي أحرز معه أيضاً لقبي الدوري الممتاز والكأس الإنجليزية عام 1998، وريال مدريد الإسباني الفائز معه بدوري أبطال أوربا عام 2000، وفنربغشه التركي المتوج معه بطلاً للدوري المحلي عام 2005.
أما بالنسبة إلى أليكس (29 عاما)، فانضم إلى تشلسي عام 2004 ، قادماً من سانتوس، لكنه لم يلعب مع النادي اللندني الذي أعاره لايندهوفن الهولندي فلعب مع الأخير ثلاثة مواسم قبل العودة إلى ”ستامفورد بريدج”.
وكالات

أكد اندريه فياش بواش المدرب البرتغالي لفريق تشلسي الإنجليزي لكرة القدم أول أمس (السبت)، بعد فوز فريقه على مضيفه نيوكاسل (3- صفر) في الدوري المحلي، أنه منح المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا والمدافع البرازيلي أليكس الضوء الأخضر للرحيل عن النادي اللندني. وغاب أنيلكا وأليكس عن مباراة اليوم في ”سانت جيمس بارك” وسط التقارير التي تتحدث عن أن النادي طلب منهما خوض التمارين مع الفريق الرديف، وأنهما ليسا ضمن مخططات المدرب فياش بواش، الذي أكد أن النادي


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى