fbpx
الرياضة

هدية نيجيرية تعبر بالأولمبيين إلى نصف النهاية

حاول عبد العزيز برادة، لاعب خيتافي الإسباني، مغادرة الفندق الذي يقيم به المنتخب الوطني الأولمبي الجمعة الماضي، بعد نهاية المباراة التي جمعته بالمنتخب السنغالي بملعب طنجة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية المقرر انتهاؤها يوم السبت المقبل.
وأكد مصدر “الصباح الرياضي” أن برادة احتج كثيرا على عدم تغييره في المباراة، رغم الإصابة التي ألمت به وخلفت لديه آلاما كبيرة في الرجل، سيما أن المباراة اقتربت من نهايتها، والمنتخب الاولمبي كان متأهلا إلى نصف النهاية، غير أن بيم فيربيك، المدير الرياضي للمنتخبات الوطنية رفض تغييره، في الوقت الذي أجرى تغييرات في الهجوم، مشيرا إلى أن برادة طالب بتغييره في مرات عديدة.
وأضاف المصدر ذاته أن برادة جمع حقائبه وحاول مغادرة الفندق، غير أن تدخل بعض الأطر حال دون ذلك، بعدما كان قريبا من تكرار سيناريو عادل تاعرابت، مهاجمه كوينز بارك رونجرز الإنجليزي، قبل مباراة المنتخب الجزائري بمراكش، موضحا أن برادة ظهرت عليه علامات القلق، خاصة أنه يرغب حاليا في الظهور بمستوى مشرف لضمان رسميته بفريق خيتافي الإسباني.
وقال المصدر نفسه إن الفحوصات التي أجريت لبرادة أثبتت عدم خطورة إصابته مما لا يمنعه من المشاركة في نصف النهاية، وأنه سيكون ضمن التشكيلة الرسمية بالنظر إلى الأداء الذي يقدمه رفقة المنتخب الأولمبي، باعتباره أحد أبرز اللاعبين في وسط الميدان
ص. م

 

فيربيك أكد أن تسعين دقيقة تفصل عن التأهيل ومدرب السنغال يشخص طريقة لعب الأولمبي في خمس دقائق

برادة في مباراة الجمعة الماضي

تأهل المنتخب الوطني الأولمبي إلى نصف نهاية التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية التي يحتضنها ملعبا طنجة ومراكش إلى غاية السبت المقبل، باحتلاله الرتبة الثانية برصيد ست  نقط في المجموعة الأولى وراء المنتخب السنغالي الذي انتزع الصدارة بفارق النسبة الخاصة بينهما، في الوقت الذي أقصي المنتخبان النيجيري والجزائري بعد فوز الأول بأربعة أهداف لواحد ليحل ثالثا في الوقت الذي حل المنتخب الجزائري في الرتبة الأخيرة.

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.