fbpx
الرياضة

مارادونا: الريال سيحصد الألقاب مع مورينيو

اعتبر أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، أن المدرب البرتغالي جوزي مورينيو سيقود ريال مدريد إلى «الفوز باللقبين الأوربي والمحلي إذا منحه النادي الملكي الوقت الضروري».
وقال مارادونا، في تصريحٍ على موقع ريال مدريد بعد حضوره تدريبات النادي الملكي «يجب منح مورينيو الوقت حتى يفهم اللاعبون ما يرغب فيه».
وأضاف مارادونا الذي أقيل من منصبه مدربًا لمنتخب بلاده عقب الخروج المذل من الدور ربع النهائي لمونديال 2010 في جنوب إفريقيا «انظروا، لقد جاء إلى أنتير ميلانو وقاده إلى الفوز بكأس أوربية (دوري أبطال أوربا) بعد صيام دام نحو 50 عامًا. إذا منح الثقة اللازمة، فأنا مقتنع بأنه سيقود ريال مدريد إلى حصد الألقاب في فترة قصيرة».
وتابع مارادونا الذي قاد الأرجنتين إلى اللقب العالمي عام 1986 في المكسيك «لقد شاهدت استرخاء ورغبة في اللعب في التدريبات، ومن ثم فإن ذلك سينعكس على المباريات. إنها منافسة صحية (بين اللاعبين) فرضها مورينيو، وريال مدريد يستفيد منها تمامًا».
وتطرق مارادونا أيضًا إلى «الكلاسيكو» بين ريال مدريد وبرشلونة المقرر في 29 نونبر الجاري، وقال «لم يسبق أن كان الكلاسيكو متوازنًا مثلما سيكون الأمر هذه المرة؛ برشلونة يلعب جيدًا وفريق مورينيو قوي جدًّا. الفائز في هذه المباراة سيكسب دفعة معنوية كبيرة جدًّا».
من جانبه، أظهر البرتغالي جوزي مورينيو جانبا من التواضع، إذ قدم المدير الفني لريال مدريد الاسباني احتراما شديدا عندما تناول حديثه الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا.
وكتب مورينيو «إنك النجم الأول، أنحني أمامك» على قميص ريال مدريد الذي أهداه إلى مارادونا عندما زار تدريبات الفريق.
وأظهر مارادونا القميص الذي حمل توقيع مورينيو، في الوقت الذي أكد فيه المدرب البرتغالي أنه كان «يشعر بالارتباك أثناء توقيع القميص لسير مارادونا».
وامتدح مورينيو أيضا الخطط الفنية لمدرب المنتخب الأرجنتيني رغم الهزيمة امام ألمانيا في دور الثمانية لمونديال جنوب إفريقيا.
واعتاد مارادونا على زيارة مدريد حيث تعيش ابنته مع نجم أتليتكو مدريد سيرجيو أغويرو.
وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى