fbpx
الرياضة

اتحاد الخميسات يحتج على التحكيم

احتج فريق اتحاد الزموري للخميسات على تحكيم هشام التيازي خلال المباراة التي حل فيها الأخير ضيفا على أولمبيك آسفي أول أمس (الأربعاء) بملعب المسيرة، لحساب الدورة التاسعة من منافسات البطولة الاحترافية.
واعتبر الفريق الزموري أن الحكم المذكور ظلمه، عندما أعلن عن ضربة جزاء غير مشروعة نتج عنها نقصا عدديا بعد طرد المهاجم زهير الزهري، الملقب ب»الطيارة» في الجولة الثانية.
وتطالب مكونات اتحاد الخميسات جامعة كرة القدم بفتح تحقيق في هذه النتيجة، وترتيب الجزاء في حق الحكم التيازي، الذي سبق له أن كان محط انتقادات لاذعة من طرف مكتب الفريق الزموري في مناسبات سابقة.
وعلم «الصباح الرياضي» أن اللاعب الزهري، المطرود في المباراة، انخرط في نوبة بكاء هيستيرية بمستودعات الملابس، تعبيرا منه عن الظلم الذي عاناه من طرف حكم يحمل الشارة الدولية.
ومن المنتظر أن يكون بعض أعضاء المكتب المسير لاتحاد الخميسات الغاضبين، طالبوا من محمد الكرتيلي، رئيس الفريق، أمس (الخميس) بعقد أول اجتماع خلال الموسم الجاري، وذلك لتدارس الحصيلة التقنية لمصطفى الضرس، مدرب الفريق، لتفادي نتائج وخيمة في باقي المباريات، خاصة أن الفريق الزموري يتوفر على أضعف هجوم بثلاثة أهداف في تسع مباريات.
عيسى الكامحي

احتج فريق اتحاد الزموري للخميسات على تحكيم هشام التيازي خلال المباراة التي حل فيها الأخير ضيفا على أولمبيك آسفي أول أمس (الأربعاء) بملعب المسيرة، لحساب الدورة التاسعة من منافسات البطولة الاحترافية.واعتبر الفريق الزموري أن الحكم المذكور ظلمه، عندما أعلن عن ضربة جزاء غير مشروعة نتج عنها نقصا عدديا بعد طرد المهاجم زهير الزهري، الملقب

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.