fbpx
الرياضة

الجامعة تتدارس رفع منحة التأهل إلى الأولمبياد

علم “الصباح الرياضي” من مصدر مطلع أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتدارس مشروعا لرفع منح التأهل الخاصة بالمنتخبات الوطنية الصغرى، على غرار منتخب الكبار.
وأكد المصدر ذاته أن الجامعة قدمت مشروعا لرفع منح المنتخبات الوطنية في حالة تحقيقهم نتائج إيجابية أثناء مشاركتهم في مختلف التظاهرات الدولية والقارية، إذ قررت أخيرا رفع المنحة المخصصة للمنتخب الأولمبي في حال تأهله إلى الألعاب الأولمبية، والمنتظر أن تصل إلى 50 في المائة من منحة منتخب الكبار، مشيرا إلى أنها ترغب في تعديل المنح بناء على حجم وقوة التظاهرة والفئة العمرية للمنتخبات الوطنية.
وأضاف المصدر ذاته أن الجامعة قد ترفع منحة التأهل إلى الألعاب الأولمبية إلى 20 مليون سنيتم بعدما كان مقررا منح اللاعبين 15 مليون سنتيم، إلا أن الحسم في الأمر يتطلب اجتماعا تنسيقيا بين علي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة الملكية، ومديرية المنتخبات الوطنية، موضحا أن الجامعة قد تخصص منحة إضافية في حالة التتويج باللقب القاري الأول في هذه الفئة، إذ أن الجامعة تسعى إلى البحث عن تعزيز الخزانة الوطنية بألقاب قارية، والشيء نفسه سيكون بالنسبة إلى منتخبات الشباب والفتيان.
ص. م

علم “الصباح الرياضي” من مصدر مطلع أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتدارس مشروعا لرفع منح التأهل الخاصة بالمنتخبات الوطنية الصغرى، على غرار منتخب الكبار.وأكد المصدر ذاته أن الجامعة قدمت مشروعا لرفع منح المنتخبات الوطنية في حالة تحقيقهم نتائج إيجابية أثناء مشاركتهم في مختلف التظاهرات الدولية والقارية، إذ قررت أخيرا رفع المنحة المخصصة

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.