fbpx
الصباح الثـــــــقافـي

سـهـرة تـكـافـلـيـة لـفـائـدة الـطـلـبـة المـعـوزيـن

تنظم المؤسسة المغربية للطالب، في 16 دجنبر المقبل، سهرة تكافل فنية ب”ميغاراما” الدار البيضاء، احتفالا بالذكرى العاشرة لإحداثها، يخصص ريعها
لتعزيز عملية التكفل بالطلبة المعوزين وتمويل مبادرات الجمعية، كما ستشكل مناسبة لتقديم تشكراتها لشركائها، المتبرعين بالأموال ومدراء المدارس العليا، وفرصة لتكريم الطلبة المستفيدين والمتفوقين، إضافة إلى تحسيس الرأي العام الوطني بهذه القضية النبيلة التي تبنتها الجمعية، والتي تتجلى في منح التلاميذ المتفوقين بامتحانات الباكلوريا المتحدرين من مؤسسات الرعاية الاجتماعية (دار الأيتام، دار الطالب،…) فرصة متابعة دراساتهم العليا بأحسن المؤسسات التعليمية ببلادنا، وفي أحسن الظروف، وذلك حسب بلاغ توصلت «الصباح» بنسخة منه.
وتقدم السهرة المنشطة التلفزيونية سميرة البلوي، كما يشارك فيها الفنان حسن الفد، الذي سيقدم مقتطفات من آخر أعماله، إضافة إلى فؤاد الزبادي وسعيدة شرف ومجموعة “مازاغان”.
للإشارة، تعد هذه السهرة نقطة انطلاق جديدة بالنسبة إلى الجمعية، والتي تتوق في السنوات المقبلة  إلى الارتقاء بعدد المستفيدين إلى  1000 مستفيد، في أفق العام 2018.
ن.ف

تنظم المؤسسة المغربية للطالب، في 16 دجنبر المقبل، سهرة تكافل فنية ب”ميغاراما” الدار البيضاء، احتفالا بالذكرى العاشرة لإحداثها، يخصص ريعهالتعزيز عملية التكفل بالطلبة المعوزين وتمويل مبادرات الجمعية، كما ستشكل مناسبة لتقديم تشكراتها لشركائها، المتبرعين بالأموال ومدراء المدارس العليا، وفرصة لتكريم الطلبة المستفيدين والمتفوقين، إضافة إلى تحسيس الرأي

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.