fbpx
الصباح الثـــــــقافـي

مسابقة الموسيقى لشباب مولاي رشيد

تنظم “جمعية اتحاد الشباب للثقافة والسلام” مسابقة في مجال الموسيقى الشبابية بالمركب الثقافي مولاي رشيد بالدار البيضاء، وذلك حسب برنامج زمني محدد.
وتستضيف المسابقة عددا من الفنانين الذين سيحيون سهرات فنية على هامش تنظيم المسابقة ومنهم سعيد موسكير ومجموعة “كازا كرو” وفرقة “آش كاين” والفرقة الشعبية عبيدات الرمى، كما سيتولى الفكاهي عبد الفتاح، خريج برنامج “كوميديا”، تقديم الفقرات الفكاهية.
وسيتولى تنشيط فقرات المسابقة الخاصة بالموسيقى الشبابية، حسب مواعد محددة، المنشط التلفزيوني رشيد الإدريسي ومومو، منشط ب”هيت راديو” ويونس لزرق وصامد غيلان وجورج إسماعيل، مقدم برنامج “دار وديكور”.
وحددت خمس محطات لإجراء المسابقة والتي ستنظم على التوالي: يوم ثامن يناير المقبل وخامس فبراير المقبل ورابع مارس وثامن أبريل المقبل بالمركب الثقافي مولاي رشيد، إذ سيتم اختيار ثمانية فائزين سيواصلون التباري لاختيار فائزين منهم، سيتم الإعلان عنهما في حفل ينظم يوم سادس ماي المقبل.
أما لجنة تحكيم المسابقة فيتكون أعضاؤها من الفنان مصطفى فلو من مجموعة “كازا كرو” والفنان ستيف من مجموعة “آش كاين” والفنان ميسترو.
وستخصص جوائز كثيرة للفائزين الذين ستفتح أمامهم الفرصة للمشاركة في مهرجانات داخل المغرب وخارجه وتقديم عروض موسيقية إلى جانب أسماء معروفة في الساحة الفنية، كما سينتج لهما ألبوم غنائي ويصور لهما فيديو كليب لإحدى أغانيهما.
وتأسست “جمعية اتحاد الشباب للثقافة والسلام” سنة 2010 ويرأسها يونس حودر، أحد أبناء منطقة مولاي رشيد ومن بين مؤسسي المجموعة الغنائية “كازا كرو”، كما أشرف على تنظيم ورشات لفائدة شباب منطقته.
أمينة كندي

تنظم “جمعية اتحاد الشباب للثقافة والسلام” مسابقة في مجال الموسيقى الشبابية بالمركب الثقافي مولاي رشيد بالدار البيضاء، وذلك حسب برنامج زمني محدد.وتستضيف المسابقة عددا من الفنانين الذين سيحيون سهرات فنية على هامش تنظيم المسابقة ومنهم سعيد موسكير ومجموعة “كازا كرو” وفرقة “آش كاين” والفرقة الشعبية عبيدات الرمى، كما سيتولى


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى