fbpx
الرياضة

“كـاف” يـشـيـد بـ “فـوت إيـكـسـبـو”

أشاد مسؤولو الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، الذين حضروا إلى مدينة مراكش للمشاركة في النسخة الأولى للمعرض الدولي لكرة القدم “فوت إيكسبو” بعمل اللجنة المنظمة للأخير، وبمستوى المحاضرات والشخصيات التي حضرتها.
وقالت مصادر مقربة من اللجنة المنظمة إن مسؤولي الكونفدرالية الإفريقية أشادوا كثيرا بالمستوى العام لفعاليات المعرض وبالشخصيات التي حضرت خصوصا على مستوى المحاضرات، مضيفة أنهم اتفقوا مع مسؤولي المعرض على تقديم مزيد من الدعم خلال نسخة 2012.
وأوضحت المصادر ذاتها أن اللجنة المنظمة أخذت بعين الاعتبار كل آراء ونصائح أعضاء (الكاف) لإنجاح النسخة المقبلة.
وفي السياق ذاته، كشفت المصادر ذاتها أن الإدارة العام ل “بوبليك إيفنت” المنظمة للمعرض عقدت اجتماعا مع كل الفعاليات التي ساهمت في النسخة الأولى وأعضاء من اللجنة المنظمة، لتقديم تصور حول النسخة المقبلة.
يشار إلى أن “فوت إيكسبو” يعتبر أول معرض لكرة القدم بإفريقيا، ونظم بمدينة مراكش خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 19 نونبر.
وشهد المعرض حضور عدد من الشخصيات الممثلة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) و(الكاف) كما شهد إحضار النسخة الثانية لكأس العالم لعرضها ضمن فعاليات (فوت إيكسبو).
أحمد نعيم

أشاد مسؤولو الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، الذين حضروا إلى مدينة مراكش للمشاركة في النسخة الأولى للمعرض الدولي لكرة القدم “فوت إيكسبو” بعمل اللجنة المنظمة للأخير، وبمستوى المحاضرات والشخصيات التي حضرتها.وقالت مصادر مقربة من اللجنة المنظمة إن مسؤولي الكونفدرالية الإفريقية أشادوا كثيرا بالمستوى العام لفعاليات المعرض وبالشخصيات

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.