fbpx
الرياضة

أسحساح والقاضي يفوزان بنصف ماراثون ورزازات

أسحساح والقاضي يفوزان بنصف ماراثون ورزازات
فازت العداءة مليكة أسحساح من نادي أزرو لألعاب القوى للمرة الثانية على التوالي بلقب الدورة الثامنة لنصف الماراثون الدولي» قصبات ورزازات» الذي احتضنته ورزازات يوم الأحد الماضي، بعدما حققت توقيت ساعة و21 دقيقة و13 ثانية.  فيما آل لقب الذكور للعداء المغربي نجيب القاضي من نادي فاس بعدما قطع مسافة السباق في مدة  ساعة و7 دقائق و54 ثانية.  وتميزت الدورة بمشاركة أزيد من 500 عداء وعداءة من المغرب وسبعة دول أخرى هي ليبيا والبحرين وفرنسا وأسبانيا وهولندا وإيطاليا والأرجنتين.
وعرفت الدورة مشاركة أسماء بارزة منهم البحريني مصطفى رياض ، والأرجنتينية كلوديا كامارغو، والبطل الليبي عثمان كشون، فضلا عن الأبطال المغاربة كلحسن أحنصال ونزهة محافظ بطلة سباق»دكار ـ فاس إكسبريس”.
م. غ (أكادير)

فازت العداءة مليكة أسحساح من نادي أزرو لألعاب القوى للمرة الثانية على التوالي بلقب الدورة الثامنة لنصف الماراثون الدولي» قصبات ورزازات» الذي احتضنته ورزازات يوم الأحد الماضي، بعدما حققت توقيت ساعة و21 دقيقة و13 ثانية.  فيما آل لقب الذكور للعداء المغربي نجيب القاضي من نادي فاس بعدما قطع مسافة السباق في مدة  ساعة و7 دقائق و54 ثانية.

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.