fbpx
الرياضة

إيفواري يتجسس على الأولمبي المصري

أثار وجود أحد أفراد الطاقم التقني للمنتخب الأولمبي الإيفواري لكرة القدم، في مدرجات ملعب الحارثي، وقت إجراء مباراة إعدادية بين المنتخب الأولمبي المصري وفريق الكوكب المراكشي، أول أمس (الثلاثاء)، حفيظة مرافقي المنتخب المصري.
وبمجرد ظهور المؤطر الايفواري بالمدرجات، طلب مرافقو المنتخب المصري، من رجال الأمن منعه من تتبع المباراة، سيما أنه كان يحمل قلما وورقة يدون عليها ما يلاحظه، قبل أن يضطر إلى مغادرة الملعب بطلب من رجال الأمن.
وكادت المباراة أن تلغى بعد أن أبدى الطاقم التقني للمنتخب المصري، رفضه اللعب على أرضية ملعب الحارثي الاصطناعية، وطلب إجراءها على أرضية ملعب العربي بنمبارك الخاص بتداريب الكوكب، غير أن مسؤولي الأخير أقنعوهم باللعب بملعب الحارثي، بفعل تهاطل المطر، ما سيؤثر على ملعب تداريب ذي أرضية طبيعية.
وعرفت المباراة سيطرة المنتخب المصري، إذ أنهاها بفوز بأربعة أهداف لصفر، كما كانت مناسبة للمدرب هاني رمزي لإشراك أكبر عدد من اللاعبين، استعدادا للمباراة التي ستجمع الفراعنة، يوم الأحد المقبل، بمنتخب الغابون، لحساب منافسات الدوري المؤهل للألعاب الأولمبية لندن 2012.
وبالمقابل اعتمد عزيز الخياطي مدرب الكوكب المراكشي، على تشكيلة من اللاعبين الاحتياطيين وبعض اللاعبين الذين يخضعون للتجربة ضمن الفريق المراكشي.
من جانب آخر، أبدى مرافقو المنتخب المصري استياءهم مما أسموه عدم اهتمام اللجنة المنظمة للدورة المؤهلة للأولمبياد، مبدين في الوقت ذاته امتنانهم لمسؤولي فريق الكوكب المراكشي، الذين أكدوا أنهم أنقذوا الموقف بتمكين المنتخب المصري، من إجراء التداريب بملعب الكوكب.
عادل بلقاضي (مراكش)

أثار وجود أحد أفراد الطاقم التقني للمنتخب الأولمبي الإيفواري لكرة القدم، في مدرجات ملعب الحارثي، وقت إجراء مباراة إعدادية بين المنتخب الأولمبي المصري وفريق الكوكب المراكشي، أول أمس (الثلاثاء)، حفيظة مرافقي المنتخب


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى