fbpx
الرياضة

لجنة النزاعات تفتح ملف فاخر والرجاء

المدرب السابق للفريق يصر على الحصول على 900 مليون
تفتح لجنة النزاعات داخل جامعة كرة القدم، غدا (الخميس) ملف خلاف امحمد فاخر، وفريقه السابق الرجاء الرياضي.
ويطالب فاخر، بمستحقات عقده مع الرجاء، والممتد لموسمين، بعد أن أقاله المكتب المسير الحالي، في الجولة الأخيرة من الموسم، وبالضبط بعد الفوز على الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف لواحد.
ورغم أن المكتب المسير يلعب ورقة الاستقالة التي قدمها فاخر في وقت سابق من الموسم، إلا أن المدرب مصر على المطالبة بمستحقاته كاملة، والمحددة في حوالي 900 مليون سنتيم، ويؤكد الانفصال من طرف واحد.
وغاب ممثل الرجاء عن الجلسة الأولى التي عقدتها لجنة النزاعات للنظر في الموضوع قبل حوالي شهرين، إلا أنه مطالب بالحضور في جلسة غد (الخميس) لتفادي خسارة القضية التي قد تشكل منعرجا في مسيرته، بالنظر إلى جسامة مطالب فاخر.
وخسر الرجاء في الآونة الأخيرة، كل نزاعاته، سواء داخل جامعة كرة القدم، أو لدى الاتحاد الدولي ”فيفا”، وبات مطالبا بأداء مبالغ كبيرة تجاوزت 750 مليون سنتيم، قبل نهاية شتنبر الجاري، آخرها مستحقات الغاني محمد أوال، المحددة في 54 مليون سنتيم.
وفي حال تعذر على الرجاء تأدية ديونه في التوقيت المحدد من قبل ”فيفا”، فإن الاتحاد الدولي قد يمر إلى المرحلة الثانية من العقوبات، والتي تتجلى في اقتطاع النقاط من رصيده في البطولة.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى