الرياضة

الوداد بطلا لدوري النتيفي

عزوف الجمهور عن المباريات وتطوان يحتل الرتبة الثالثة
فاز الوداد الرياضي، مساء أول أمس (الأحد) بالنسخة 30 لدوري النتيفي، بعد انتصاره في المباراة النهائية، على نهضة بركان بهدفين لهدف، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.
افتتح الوداد النتيجة عن طريق مهاجمه النيجيري شيسوم شيكاتارا في الدقيقة 44، قبل أن يضاعف الحسوني النتيجة في الدقيقة 89، فيما سجل نهضة بركان هدفه الوحيد في الوقت بدل الضائع عن طريق لاعبه الصنهاجي.
وغاب عن الوداد خلال هذه المباراة العديد من لاعبيه الأساسيين بسبب وجودهم مع المنتخب المحلي، الذي يستعد لمواجهة نظيره المصري يوم 13 غشت الجاري.
وتأهل الفريق الأحمر إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الراسينغ الرياضي البيضاوي ”الراك”، منظم الدوري، بهدف لصفر، فيما تأهل نهضة بركان على حساب المغرب التطواني بهدفين لهدف.
واحتل المغرب التطواني، الرتبة الثالثة عقب فوزه على ”الراك” في مباراة الترتيب بالضربات الترجيحية بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة دون أهداف.
وشهدت مباريات النسخة 30 للدوري إقبالا ضعيفا من الجمهور، رغم عدم بثها تلفزيونيا، إذ لم يحضر المباريات الأربع إلا حوالي 6 آلاف مشجع.
وتابع مباراتي النهائي أول أمس (الأحد) ثلاثة آلاف مشجع، والعدد نفسه مساء الجمعة الماضي.
وحددت اللجنة المنظمة أثمنة تذاكر ولوج ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في 30 درهما للمدرجات المكشوفة و50 للمدرجات المغطاة و100 درهم للمنصة الشرفية.
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق