fbpx
ملف الصباح

شركتا النظافة بمراكش تستعدان لعيد الأضحى

تشابهت التدابير التي ستتخذها الشركتان الإسبانيتان (تيكميد وبيزورنو) استعدادا لمناسبة عيد الأضحى والتي تتميز بارتفاع كمية الأزبال، إذ وضعت كل مؤسسة خطة عمل تهدف إلى تحقيق مسح شامل للنفايات خلال أيام 9 و10 و11 ذي الحجة، وأفاد مديرا المؤسستين اللتين عهد إليهما تدبير قطاع التطهير الصلب بمدينة مراكش انطلاق العملية بحملات تحسيسية لفائدة سكان المدينة مع حملات مكثفة لجمع النفايات مع تقديم حوافز تشجيعية للعمال تنتهي بتنظيف الحاويات وأماكن وجودها.
وقال عبد المالك الأزرق مدير الشركة الإسبانية « تيكميد « التي  تهتم بمقاطعتي المنارة وجيليز إن المؤسسة وفي إطار استعداداتها لمناسبة عيد الضحى المبارك خصصت تكوينا للمستخدمين، قبل انطلاق حملتها التحسيسية منذ يوم الأحد 15 نونبر الجاري بتوزيع حوالي 30 ألف وثيقة عبارة عن مطويات، ملصقات ومناشير توجه السكان إلى كيفية تدبير نفايات العيد خلال باقي أيام السنة يباشرها مستخدمو الشركة وأطرها بمساهمة المنتخبين وممثلي جمعيات المجتمع المدني، ومن المتوقع أن

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.