الرياضة

غريتس يتعرف اليوم على الأسود

يقود أول حصة تدريبية للمنتخب والعرايشي يسبق الوفد المغربي إلى بلفاست

يتعرف إيريك غريتس على لاعبي المنتخب الوطني في أول حصة تدريبية اليوم (الاثنين) ببلفاست تحضيرا للمباراة الإعدادية أمام المنتخب الايرلندي الشمالي، بعد غد (الأربعاء).
ويشهد معسكر بلفاست، الذي دخله الأسود أمس (الأحد) أول ظهور للبلجيكي غريتس مع المنتخب، منذ تعيينه مدربا له في يوليوز الماضي.
وكانت بعثة المنتخب أقلعت من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء إلى لندن، ومنها إلى بلفاست، حيث ينتظر أن تكون حلت بها مساء اليوم ذاته، وضمت أعضاء الطاقم التقني، المتكون من البلجيكي غريتس ومساعده دومنيك كوبرلي والمعد البدني ديديي فاروجيا، إضافة إلى الطقمين الطبي والإداري واللاعبين المحليين، المتكونين من نادر المياغري وأحمد محمدينا ومراد عيني ورشيد السليماني. وعلم «الصباح الرياضي» أن خليل العرايشي، الكاتب العالم للجامعة، سبق الوفد المغربي إلى بلفاست، بعدما سافر صباح أمس (الأحد). فيما حبذ العضو الجامعي كريم العالم، مرافقة غريتس في الرحلة الثانية. أما نور الدين النيبت، فلم يكن ضمن طاقم البعثة، كما كان مقررا.
وحسب معلومات حصل عليها «الصباح الرياضي» فإن المنتخب الوطني سيخوض حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء واسترجاع الطراوة البدنية بمشاركة المحليين وبعض المحترفين، ممن خاضوا المباريات رفقة فرقهم الجمعة والسبت الماضيين، على أن يكون جميع المحترفين حاضرين في حصة يوم غد (الثلاثاء) بالملعب الذي يحتضن المباراة.
وتضم لائحة المنتخب الوطني نادر المياغري وأحمد محمدينا والمهدي بنعطية وشكيب بنزوكان ورشيد السليماني ومراد عيني أحمد القنطاري وبدر القادوري وحسين خرجة وكريم الأحمدي  وعادل هرماش ومحمد برابح ويونس بلهندة وناصر شادلي ومنير الحمداوي وعادل تاعرابت يوسف حجي ومروان الشماخ ويوسف العربي ونبيل الزهر.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض