الرياضة

الغساسي: لا خوف على سلة شباب الحسيمة

المدرب الجديد للفريق قال إنه مرتاح مع الفريق

قال إدريس الغساسي، المدرب الجديد لشباب الريف الحسيمي لكرة السلة، أحد أندية القسم الأول، إن الأخير يتوفر على لاعبين جيدين ومتمرسين قادرين على تلميع صورته في بطولة هذا الموسم. وأضاف الغساسي في حوار أجراه معه «الصباح الرياضي» أن الأجواء في فريقه تبعث على الارتياح، وأن الفريق لم تعد تنقصه سوى بعض الميكانيزمات التقنية التي يسعى إلى تطبيقها. وأكد الغساسي المدرب السابق لفرق المغرب الفاسي والوداد الرياضي واتحاد طنجة والفتح الرياضي، أن طموح فريقه الجديد هذا الموسم هو الظهور بمظهر جيد ولعب الأدوار الطلائعية والتنافس سواء على بلوغ نصف النهائي أو الفوز بالكأس. وفيما يلي نص الحوار :

 ما هو تعليقك على المباراة التي فاز فيها فريقكم على المغرب الفاسي نهاية الأسبوع الماضي؟
في البداية، لا بد من الإشارة إلى أن المباراة التي جمعت الفريقين، مرت في أجواء رياضية وبمستوى يسر، وأمام جمهور غفير فاق الطاقة الاستيعابية لقاعة 3 مارس في الحسيمة. المباراة سادها تنافس رياضي كبير بفضل حماس الجمهور، وكان الفريق الحسيمي الأفضل، وأظهر مردودا طيبا، مما مكنه من إنهاء المباراة لفائدته، وبحصة كبيرة 71   مقابل 49 نقطة، رغم ندية ومقاومة الفريق الضيف.

كيف وجدت الأجواء العامة بالفريق وظروف العمل ؟
الأجواء تبعث على الارتياح، وأنا مرتاح لأجواء العمل. والفريق بعد تطعيمه ببعض العناصر المتمرسة، لم يعد تنقصه سوى بعض الميكانيزمات التقنية التي يسعى إلى تطبيقها من خلال الخطط التكتيكية التي سينهجها.

ما هي طموحات شباب الريف الحسيمي هذا الموسم ؟
تتمثل طموحاته في ظهوره بمظهر جيد، حتى يتسنى له لعب الأدوار الطلائعية والتنافس سواء على بلوغ المربع الذهبي أو الكأس. الفريق يتوفر على مجموعة من اللاعبين، ضمنهم لاعبون شباب وآخرون متمرسون ومحترفون. هذه المجموعة قادرة على تلميع صورة الفريق. وأنا لست متخوفا على الفريق من الناحية التقنية أو التكتيكية، رغم أن عملا كبيرا ينتظرنا في التحضير البدني للوصول إلى المستوى المطلوب.
أجرى الحوار: جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض