fbpx
الرياضة

الرجاء ينهي المرحلة الأولى من الإعداد للديربي

معسكر ثان الأسبوع المقبل ونظام خاص لمتولي

ينهي الرجاء الرياضي، مساء اليوم (الاثنين)، بأحد منتجعات الجديدة، المرحلة الأولى من معسكره التدريبي استعدادا لمباراة الديربي التي ستجري في 28 نونبر الجاري.
ومنح امحمد فاخر، مدرب الفريق، اللاعبين ثلاثة أيام راحة، للاحتفال مع عائلاتهم بعيد الأضحى، على أن يستأنفوا التداريب بداية من صباح الجمعة المقبل، بمركب الوازيس.
ومن المقرر أن يبرمج فاخر، مباراة إعدادية يومي السبت أو الأحد المقبلين، أمام أحد الفرق الوطنية، على أن يشرع الفريق في المرحلة الثانية للإعداد للديربي بداية من الاثنين المقبل.
وتوقعت مصادر متطابقة أن يغير الرجاء وجهته هذه المرة صوب مركب “ويلنس” الرياضي، بضواحي بوسكورة، سيمكث فيه إلى غاية 27 نونبر الجاري، موعد عودته إلى أحد فنادق العاصمة الاقتصادية للدخول في فترة التركيز، قبل المباراة الحاسمة أمام الوداد الرياضي في اليوم الموالي.
من جهته، خضع محسن متولي، الذي أنهى مدة عقوبة الاتحاد الإفريقي في حقه على خلفية أحداث مباراة أنغولا، مساء أمس (الأحد)، في تمام الساعة 12 ليلا، إلى برنامج تدريبي خاص في معسكر الجديدة، تحت إشراف الطاقم التقني المساعد، وبتوصية من المدرب فاخر، الذي لم يشرك اللاعب ذاته  في المباراة الإعدادية لأول أمس (السبت)، أمام شباب المسيرة.
وعلم “الصباح الرياضي” من مصدر مقرب من الفريق، أن اللاعب يخضع بالإضافة إلى البرنامج التدريبي الخاص لنظام حمية للتخفيف من وزنه استعدادا لاستئناف نشاطه الكروي، بعد أزيد من ستة أشهر من الإيقاف.
ووفق إفادة المصدر ذاته، فإن متولي استرجع الكثير من إمكانياته البدنية والتقنية، وبات جاهزا للمشاركة في المباريات تدريجيا، وتوقع مشاركته في الديربي بديلا، على أن يقحمه فاخر في المباراة، حسب معطياتها مع مطلع الشوط الثاني.
وفي موضوع آخر، غادر الدوليان رشيد السليماني ومراد عيني، معسكر الجديدة مساء أول أمس (السبت)، بعد أن شاركا في المباراة الإعدادية أمام شباب المسيرة، عائدين إلى البيضاء، للالتحاق ببعثة المنتخب الوطني، المتوجهة إلى إيرلندا، صباح أمس (الأحد).
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى