fbpx
الرياضة

مصير الوداد في “دونور”

يحتاج إلى الفوز على زاناكو لحسم التأهل ومشجعوه يصنعون الحدث بغاروا

بات تأهل الوداد إلى ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية متوقفا على فوزه على زاناكو الزامبي السبت المقبل ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدور المجموعات.
ورفع الوداد بعد فوزه على القطن الكامروني بهدفين لصفر أول أمس (السبت) بغاروا، رصيده إلى تسع نقاط (فاز على القطن ذهابا وإيابا وعلى الأهلي بالبيضاء وانهزم أمام الفريق المصري وزاناكو)، ليرتقي إلى المركز الثاني، وراء زاناكو ب 11 نقطة، فيما يحتل الأهلي الرتبة الثالثة بثماني نقاط، ويحل القطن الكامروني رابعا بصفر نقطة.
وبات الوداد، بعد نتائج جولة أول أمس (السبت)، مجبرا على تحقيق الفوز إن أراد ضمان التأهل إلى دور الربع، خصوصا أن مباراة سهلة تنتظر الأهلي أمام القطن الكامروني، الذي لم يحقق أي فوز في مبارياته السابقة.
ويحتاج الأهلي الذي أثار تعادله أمام زناكو غضبا كبيرا بين جمهوره، إلى الفوز وانتظار فوز الوداد على زاناكو، إذ في حال هزيمة الأخير سيتساوى مع الفريق المصري في النقاط، ليتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة (تعادلا دون أهداف ذهابا وإيابا)، ثم عدد الأهداف المسجلة لكل فريق، وهذه النسبة تؤهل في الوقت الحالي زاناكو الذي تمكن هجومه من تسجيل خمسة أهداف، مقابل أربعة للأهلي.
ويستقبل الأهلي القطن الكامروني في المباراة التي ستجرى في التوقيت نفسه لمباراة الوداد وزاناكو بملعب برج العرب بالإسكندرية.
وخلق 11 مشجعا وداديا الحدث بمدرجات ملعب رومدا أدجيا بغاروا الكامرونية، خلال مباراة القطن المحلي.
وأثار مشجعو الفريق الأحمر انتباه الأمن الكامروني، خصوصا بعد إشعال الشهب الاصطناعية عقب تسجيل نعيم أعراب للهدف الثاني في مرمى القطن.
وتكبد المشجعون عناء السفر إلى دوالا، وبعدها غاروا بعد أن أدوا 14 ألف درهم سعر تذكرة السفر ومصاريف تأشيرة دخول التراب الكامروني.
وبعد انتهاء المباراة احتفل المشجعون بفوز الفريق الأحمر، مطالبين اللاعبين بمزيد من الجهد لهزم زاناكو مساء السبت المقبل بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى