fbpx
الرياضة

الأمين: لجأت إلى القضاء لإنصافي

كشف جواد الأمين، المنخرط الرجاوي والكاتب العام السابق للرجاء الرياضي، أنه قرر اللجوء إلى القضاء للطعن في قرار المكتب المسير للفريق الأخضر، والقاضي بالتشطيب عليه من قائمة المنخرطين، لأن انخراطه قانوني، مادام القانون الأساسي للفريق يفرض على المسؤولين توجيه استفسار للمعني بالأمر والاستماع إليه قبل اتخاذ القرار.
وأضاف الأمين أن قرار التشطيب عليه اتخذ بسبب تصريحاته وانتقاداته للمكتب المسير، الذي يترأسه حسبان.
وطالب الأمين، سعيد حسبان، الرئيس الحالي للفريق الأخضر، بتقديم استقالته رفقة مكتبه المسير والرحيل لتسببه في أزمة غير مسبوقة للفريق.
وتشبث الأمين، باستقالة المسؤولين الحاليين والدعوة إلى جمع عام استثنائى لانتخاب رئيس جديد، ”يجب أن ينتخب رئيس يحظى بثقة الرجاويين لإنهاء هذه الأزمة التي يعيشها الفريق الأخضر منذ بداية الموسم الرياضي المنتهي”.
ولم تفت الأمين الإشارة إلى الدور الكبير الذي سيلعبه المجلس الإداري من خلال التحكم في تعيين رؤساء الفروع، قبل أن يوجه إليه سهام الانتقادات معتبرا الأمر برمته غير قانوني.
وفي السياق ذاته، اتهم الأمين، حسن السنيني، الكاتب العام السابق للرجاء بإثارة الفتنة بالرجاء، بإعلانه عن عقد جمع عام استثنائي، تراجع عنه المكتب المسير في ما بعد، مضيفا ”انضمام السنيني للمكتب المسير غير قانوني، على اعتبار أنه رئيس فرع ألعاب القوى ورئيس عصبة البيضاء لألعاب القوى، لذلك لا يحق له الانضمام لفرع كرة القدم”.
أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى