fbpx
اذاعة وتلفزيون

عمور يحيي “لقاء المغاربة” بتونس

يحيي الفنان حاتم عمور، اليوم (السبت)، حفلا عنوانه «لقاء المغاربة» بقصر الرياضة المنزه بتونس، والذي يتم تنظيمه من قبل جمعية «خليل» بمناسبة الاحتفال بعيد الشهداء.

وأكد حاتم عمور مشاركته في الحفل ذاته، بنشره على حسابه الخاص على «فيسبوك» و»إنستغرام»، إعلانا للحفل، الذي سيعرف مشاركة مجموعة من الفنانين هم نور شيبة من تونس وعصام العبيردي من ليبيا، والذي سيتم تخصيص ريعه للأطفال المعوزين.

وأحيا حاتم عمور، أخيرا، عدة حفلات بدول عربية وأجنبية، حيث التقى أبناء الجالية المغربية والعربية، ومن المنتظر أن يلتقي جمهوره في الدورة المقبلة من مهرجان «موازين» العالمي، الذي يشارك فيه هذه السنة إلى جانب العديد من الفنانين المغاربة.

وتعرض عمور، أخيرا، لانتقادات كثيرة من طرف رواد المواقع الاجتماعية، بسبب «اللوك» الذي ظهر به في إحدى الصور التي نشرها على «فيسبوك»، والذي اعتبره البعض «نسائيا»، خاصة أن عمور ظهر في الصورة بسروال قصير وهو يحمل حقيبة يد صغيرة. وسبق لعمور أن تعرض لانتقادات أيضا بسبب وضعه كحلا في عينيه في الصورة الترويجية لأغنيته الأخيرة «حسدونا».

ويعتبر عمور، خريج برنامج «استوديو دوزيم»، واحدا من نجوم الأغنية المغربية الشبابية الجديدة، إذ يحمل في جعبته العديد من الأغاني الناجحة، من بينها «آلو فينك» و»خديجة» و»مشيتي فيها» و»حسبني طماع» و»الأول» و»بنت بلادي» و»فبالي»، إضافة إلى أغنيته المغربية «الديو» مع الفنان القطري فهد الكبيسي بعنوان «طرتي عليتي».

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى