fbpx
اذاعة وتلفزيون

جمالي: جمالي تدخل السباق الرمضاني

قالت إن الفرصة أتيحت لها لإعادة الاشتغال مع فنان ودورها في المسلسل الجديد  تجربة مهمة

قالت مليحة العرب والممثلة فاتي جمالي، إنها شرعت في تصوير دورها في مسلسل جديد من المنتظر أن يعرض في رمضان على قناة «الأولى».

وأوضحت جمالي في حديثها مع «الصباح»، أنه إلى حدود اليوم، لم يحدد الاسم النهائي للمسلسل الذي يوقعه المخرج ياسين فنان، مشيرة إلى أنه بعد مشاركتها في مسلسل «حياتي» الذي مازال يعرض على القناة الأولى، أتيحت لها الفرصة، لخوض التجربة مرة أخرى، والاشتغال مع المخرج فنان. وأضافت جمالي أنها تجسد في المسلسل، الذي يتكون من 30 حلقة، شخصية مختلفة تماما عن الشخصيات التي سبق أن قدمتها في أكثر من عمل داخل المغرب وخارجه، مؤكدة أن المسلسل الجديد يعد تجربة مهمة في مسارها المهني.

وعن مساحة  دورها في المسلسل، قالت فاتي، إنها كبيرة مقارنة مع دورها في مسلسل «حياتي»، مشيرة إلى أنها تلعب فيه دور امرأة تدعى كنزة، لها دور كبير ضمن أحداث العمل التلفزيوني، الذي يعمل الكثير من المفاجآت. وفي سياق متصل، قالت جمالي إنها سعيدة بدخولها عالم التمثيل من خلال أعمال مميزة، مؤكدة أنها وجدت نفسها أكثر في هذا المجال، وهو ما يفسر استمرارها فيه، ومشاركتها في مجموعة من الأعمال.

وكشفت جمالي أن لقب مليحة العرب فتح لها أبوابا واسعة للمشاركة في أضخم الإنتاجات الإعلامية، ومكنها من دخول عالم التمثيل ولعب أدوار البطولة ضمن أفلام مغربية ومصرية وتركية أيضا.

وشرع في تصوير أول مشاهد المسلسل الجديد الذي تراهن عليه قناة «الأولى» من أجل رفع نسب مشاهدتها خلال رمضان، ، قبل أيام في البيضاء، فيما  صورت مشاهد أخرى بابن سليمان، علما أنه من المتوقع أن يدخل المسلسل في مرحلة التوضيب، خلال الأسابيع المقبلة، في انتظار عرضه في رمضان.

ويشارك في المسلسل إلى جانب مليحة العرب فاتي جمالي، الممثلة فاطمة الزهراء بن ناصر وعبد السلام بوحسيني، بالإضافة إلى أسماء أخرى.

إلى ذلك، نفت جمالي في تصريحات صحافية تعاقدها مع الفنان المصري رامز جلال على التعاون في برنامج كاميرا خفية جديد.

وعبرت جمالي في التصريحات ذاتها عن رغبتها في  تقديم برنامج منوعات، مؤكدة أنها اتفقت مع إحدى الفضائيات العربية، وستجول في أكثر من دولة عربية لتصوير حلقات البرنامج.

وعن دورها في  مسلسل «حياتي»، قالت جمالي إنه كان السبب في دخولها في حالة اكتئاب، باعتبار أنه كان دورا مركبا، موضحة أنه تطلب منها القيام بمجهود كبير، سيما أنها تلعب في المسلسل، ولأول مرة، دور خادمة، تفاجأ بوفاة زوجها، والذي يعد في الوقت ذاته مشغلها، فتضطر أمام الوضع الجديد، إلى مواجهة عائلته  لكشف حقيقة زواجها منه في السر، سيما أن لها ابنا منه.

 إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى