fbpx
اذاعة وتلفزيون

“أرابز غوت تالنت” على “إم بي سي 4”

تعرض «إم بي سي 4»، اليوم (السبت)، على السابعة مساء، حلقة جديدة من برنامج اكتشاف المواهب العالمي في نسخته العربية «أرابز غوت تالنت».

وسيكون مشاهدو الحلقة، على موعد مع العديد من المواهب المبهرة والمتعددة، التي يحفل بها الموسم الخامس من البرنامج، والتي يقف الجمهور ولجنة التحكيم، مشدوهين أمام براعتها.

وعرف البرنامج، منذ أولى حلقاته، مشاركة مهمة للمواهب المغربية، التي تألقت طيلة الحلقات الأولى من «أرابز غوت تالنت»، وتأهل العديد منها إلى المراحل المقبلة، من بينها المشاركة إيمان الشميطي، التي وقفت حاملا أمام لجنة التحكيم وأبهرتها بأدائها لإحدى أغاني شيرين، مما جعل نجوى كرم تمنحها «البازر الذهبي» لتتأهل مباشرة إلى النهائيات، والشيء نفسه بالنسبة إلى الفرقة المغربية «موزار طيف الخيال»، التي سرقت الأضواء في الحلقة الثانية بلوحة مستوحاة من مأساة واقعنا العربي اليوم، وجعلت العميد علي جابر يعبّر عن إعجابه بها من خلال الضغط على «البازر الذهبي».

يشار إلى أن لجنة تحكيم البرنامج مكونة من النجمة اللبنانية نجوى كرم والفنان المصري الكوميدي أحمد حلمي ومدير مجموعة «إم بي سي» علي جابر، في حين يغيب عنها هذا الموسم الفنان السعودي ناصر القصبي الذي انشغل بتصوير مسلسله الذي يعرض في رمضان.

ن. ف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق