الرياضة

غياب اللاعبين يؤجل معسكر الكوكب بالبيضاء

أجل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم المعسكر الذي كان مقررا أن يقيمه ابتداء من اليوم (الاثنين) بالدار البيضاء، إلى وقت لاحق، وسيكتفي الفريق بمواصلة استعداداته للموسم المقبل، بمدينة مراكش.
وأكد مصدر من داخل الفريق المراكشي أن أعضاء الطاقم التقني للفريق اقترحوا على رئيس اللجنة المؤقتة فؤاد الورزازي،

تأجيل المعسكر إلى حين اكتمال صفوف الفريق، إذ اعتبروا أن المعسكر لن يكون ذا أهمية، في ظل غياب جل اللاعبين الأساسيين عن التداريب.
ومازال أغلب لاعبي الفريق لم يلتحقوا بالتداريب، إذ يشترط بعضهم التوصل بمستحقاته، قبل استئنافها، في حين يطلب آخرون مغادرة الفريق.
وفي موضوع ذي صلة، أكد مصدر مسؤول بالفريق المراكشي أن الأخير توصل بمبلغ 100 مليون سنتيم من بريد المغرب، وفق عقد الاستشهار الذي يربط الطرفين، في حين مازالت تفاصيل صغيرة تحول دون توصل الفريق بمبلغ مماثل من المجلس الجماعي لمدينة مراكش، إضافة إلى قرب توصل الفريق أيضا بمبلغ مالي من شركة ”سونارجيس”، إذ ستخصص المبالغ المذكورة لتسديد الجزء الأكبر من مستحقات اللاعبين.
من جانب آخر، ينتظر أن يتفاوض مسؤولو الفريق المراكشي مع الحارس نورالدين بلكميري، لتجديد عقده مع الفريق، سيما في ظل رغبة بعض الفرق الأخرى الاستفادة من خدماته، من قبيل شباب الريف الحسيمي والمغرب التطواني.
على صعيد آخر، تقدم فريق شاتورو، الممارس بالقسم الثاني بالدوري الفرنسي، بطلب رسمي لضم لاعب وسط الكوكب، صلاح الدين السعيدي، بعد فترة اختبار قضاها اللاعب رفقة الفريق الفرنسي.

 

عادل بلقاضي (مراكش)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق